الجمعة 21 07 2017 - 11:51 صباحاً
1707-2017

الفيلم الوثائقي الحقيقه بخصوص التمارين مترجم HD

هل تعتقد ان التمارين الرياضية تساعد على فقدان الوزن ؟ تعرف على ذلك

تاريخ الإضافة : الإثنين 17 07 2017 - 11:56 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 17 07 2017 - 11:56 صباحاً
638
الفيلم الوثائقي الحقيقه بخصوص التمارين مترجم HD
الفيلم الوثائقي الحقيقه بخصوص التمارين - The Truth About Exercise مترجم HD : هذا الفيلم يحتوي على مجموعه من المعلومات التي قد تغير نظرتك إلى التمارين مدى الحياه فإذا كنت تعتقد أنك تعلم الكثير بخصوص التمارين
فعليك أن تنسى ذلك كله لأنك ستعلم الجديد إذا كنت تظن أنك يمكن أن تفقد الوزن فقط عن طريق التمارين
فعليك أن تعيد النظر إذا كنت تظن أنك يجب أن تمارس الرياضه لساعات وساعات أسبوعي
فعليك أن تشاهد ماذا يمكن أن تفعل ثلاث دقائق فقط من التمارين أسبوعياً


هل حدث و مارست التمارين الرياضيه بكل عنف و لفترات طويله ولكنك لم تحصل على نتيجه في فقدان الوزن فعليك أن تعلم السبب من خلال مشاهده الفيلم هل أنت ممن يقضون 12 ساعه يومياً جالساً في مكتبك و لا تجد وقت ممارسه الرياضه فتعلم كيف تفقد الوزن وتزيد معدل الحرق و أنت في مكانك و بدون قطرة عرق واحده إذا كنت تظن أن التمارين فائدتها فقط في فقدان الوزن فعليك أن تعلم مدى فائدتها للوظائف الحيويه المختلفه و غيرها و غيرها من المعلومات التي سوف تجعلك مندهشاً فشاهد وتمتع وتعلم
فيلم الحقيقه بخصوص التمارين,وثائقي,The Truth About Exercise,التمارين الرياضية,فقدان الوزن
Like many, Michael Mosley wants to get fitter and healthier but can't face hours on the treadmill or trips to the gym. Help may be at hand.

Michael uncovers the surprising new research which suggests many of us could benefit from just three minutes of high intensity exercise a week.

He discovers the hidden power of simple activities like walking and fidgeting, and finds out why some of us don't respond to exercise at all.

Using himself as a guinea pig, Michael uncovers the revealing new research about exercise that has the power to make us all live longer and healthier lives.
التبليغ عن خطأ