الجمعة 17 11 2017 - 11:16 مساءً
2408-2017

مسلسل When A Woman Chases A Man 2017 مترجم HD

مسلسل الرومانسية والكوميديا التايواني عندما تطارد امرأة رجلا مترجم للعربية HD

تاريخ الإضافة : الخميس 24 08 2017 - 01:15 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 15 11 2017 - 04:26 مساءً
36,399
مسلسل When A Woman Chases A Man 2017 مترجم HD
مسلسل When A Woman Chases A Man 2017 مترجم HD : إنها أكبر أزمة في حياتها. ماذا ستفعل؟ لين شون جاو امرأة عاملة على وشك أن تبلغ الـ 30 سنة وهي تواجه الأزمات سواءً في عملها أو في حياتها الشخصية. وقد تم تشخيصها بـ قصور المبيض الاولي، هو عبارة عن حدوث اضطراب أو انقطاع في الدورة الشهرية لدى المرأة قبل سن الأربعين، مما يؤدي عادةً إلى عقم عند النساء. شون جاو تقرر مواجهة الأزمة الشخصية مباشرةً. قبل أن تفوت فرصتها،فهي تريد أن تنجب طفلاً في أقرب وقت ممكن. ولكن أي رجل سوف تختار لمساعدتها في مساعيها الغير عادية؟ هل سيكون يي شنغ، الرجل الذي يعاني من الحرج الاجتماعي والذي لا يعرف شيء عن المرأة؟ أو تانغ زاي شين، حبيبها السابق الذي ظهر فجأة في حياتها؟ أو شانغ شاو شو، وهو مساعدها الشاب في شركة عملها؟ أو لي بي هي، صديقها المفضل؟ هل ستنجح خطة شون جاو؟

بطوله
Yen-j
 Tia Li
 Hwang In Deok
 Jason Hsu
When A Woman Chases A Man 2017,عندما تطارد امرأة رجلا,كوميديا,رومانسية,العنوسه,قصور المبايض,سن اليأس,Tia Li
It’s the biggest crisis of her life. What will she do?

Lin Chun Jiao (Tia Li) is a working woman who is about to turn 30 years old and is facing a crisis both at her work and in her personal life. She has been diagnosed with premature ovarian failure (POF), which is a condition where the ovaries lose their normal function before the age of 40, commonly resulting in infertility for women.

Chun Jiao decides to face her personal crisis head-on. Before the chance escapes her, she wants to have a baby as soon as possible. But which man will she pick to help her in her unusual endeavor?

Will it be Sheng Yi (Hwang In Deok), a socially awkward man who doesn’t know the first thing about women? Or Tang Zai Qin (Yen-j), her ex-boyfriend who suddenly reappears in her life? Or Zhang Xiao Shuo (Andy Wu), a young assistant in Chun Jiao’s company? Or Li Bi He (Jason Hsu), one of Chun Jiao’s best friends?

Will Chun Jiao go through with her plan? “When a Woman Chases a Man” is a 2017 Taiwanese drama series.
التبليغ عن خطأ