الأربعاء 22 11 2017 - 06:44 مساءً
2408-2017

الفيلم الوثائقي الكارثة سر الاستدامة مترجم HD

وثائقي يتحدث عن تأثير الزراعة الحيوانية على البيئة

تاريخ الإضافة : الخميس 24 08 2017 - 02:33 مساءً اخر تحديث : الخميس 24 08 2017 - 02:34 مساءً
3,204
الفيلم الوثائقي الكارثة سر الاستدامة مترجم HD
الفيلم الوثائقي الكارثة سر الاستدامة - Cowspiracy: The Sustainability Secret مترجم HDوثائقي بارز طويل الأمد للمخرج البارع كيب أندرسن يكشف عن الصناعة الأكثر تدميرا التي تواجه الكوكب اليوم – ويحقق لماذا تخشى المنظمات البيئية الرائدة في العالم التحدث عنها.

الزراعة الحيوانية هي السبب الرئيسي لإزالة الغابات واستهلاك المياه والتلوث، وهي المسؤولة عن المزيد من الغازات المسببة للاحتباس الحراري من صناعة النقل، وهي المحرك الرئيسي لتدمير الغابات المطيرة وانقراض الأنواع وفقدان الموائل وتآكل التربة السطحية و “المناطق الميتة” في المحيطات، و تقريبا كل مرض بيئي آخر. ومع ذلك، فإنه لا يزال غير مطعون فيه تقريبا تماما.

كما يقترب أندرسن من القادة في الحركة البيئية، ويكشف على نحو متزايد ما يبدو أنه رفض متعمد لمناقشة قضية الزراعة الحيوانية، في حين حذر من المبلغين عن الصناعة والمراقبة من المخاطر على حريته وحتى حياته إذا كان يجرؤ على الاستمرار.

إن هذا الفيلم الوثائقي المذهل ” و “الملهم” كحقيقة غير مريحة، يكشف عن الأثر البيئي المدمر على نطاق واسع على مزارعنا على نطاق واسع، ويوفر مسارا للاستدامة العالمية لعدد متزايد من السكان
تأثير الزراعة الحيوانية على البيئة,Cowspiracy: The Sustainability Secret,فيلم الكارثة: سر الاستدامة,وثائقي
التبليغ عن خطأ