الأحد 19 11 2017 - 03:23 صباحاً
0711-2017

متصفح كروم Google Chrome 62.0.3202.89 Final

متصفح كروم الرائع للنواتين 32-64-Bit احدث اصدار

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 07 11 2017 - 03:52 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 07 11 2017 - 04:05 مساءً
7,904
متصفح كروم Google Chrome 62.0.3202.89	Final
متصفح الإنترنت كروم - Google Chrome : هو أكثر البرامج أهمية على جهاز الكمبيوتر فإنك تقضي الكثير من وقتك عبر الإنترنت داخل المتصفح سواء كنت تبحث عن أي محتوى أو تقرأ الأخبار أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تتحدث مع الآخرين في مواقع الدردشة أو تستخدم تطبيقات التواصل الاجتماعي أو ترسل رسائل إلكترونية أو تتسوق وتودع الأموال في البنوك، فإنك تفعل كل هذه الأشياء باستخدام المتصفح.وقد قام فريق من مهندسي شركة Google بإطلاق متصفح وذلك لتلبية المتطلبات التي تساهم في تصفح سريع وبسيط وآمن للشبكة وبعد سنتين من إطلاقه يستخدمه أكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم. من أهم مميزات Google Chrome هو السرعة الفائقة والتي تجعل تصفح الإنترنت تجربة أكثر فعالية. فالمتصفح يتميز بسرعة تشغيله من سطح المكتب فلا يستغرق تشغيله سوى ثواني معدودة

البرنامج مجاني
Google Chrome is a fast, free and easy to use web browser that’s built for the modern web. It combines a minimal design with sophisticated technology to make the web safer.

Speed. Speed improvements are a primary design goal.

Privacy. Google announces a so-called incognito mode claiming that it “lets you browse the web in complete privacy because it doesn’t record any of your activity”.

Sandboxing. Every tab in Google Chrome is sandboxed. So that a tab can display contents of a web page and accept user input. But it will not be able to read the user’s desktop or personal files.

Stability

Multiprocessing. The Gears team were considering a multithreaded browser and Chrome implemented this concept with a multiprocessing architecture.
التبليغ عن خطأ