الجمعة 15 12 2017 - 03:57 مساءً
0112-2017

برنامج The Voice Kids الموسم الثاني

الموسم الثاني من برنامج اكتشاف أجمل الأصوات الشّابّة The Voice Kids بجودة HD

تاريخ الإضافة : الجمعة 01 12 2017 - 10:06 مساءً اخر تحديث : الأحد 10 12 2017 - 12:47 صباحاً
47,725
برنامج The Voice Kids الموسم الثاني
حول برنامج The Voice Kids : هو نفس فكرة برنامج The Voice العالمي لكن The Voice Kids خاص فقط بالهواة و الموهوبين من الاطفال من سن ال7 حتي سن ال14 , البرنامج هو الاول من نوعه في الشرق الاوسط و يعرض علي قناة ام بي سي 1 و ام بي سي مصر كل يوم سبت و تتكون لجنة التحكيم من كل من الفنان كاظم الساهر و الفنان تامر حسني و الفنانة نانسي عجرم .
ومع الحلقة الأولى من الموسم الجديد، تنطلق الغد رحلة المدرّبين الثّلاثة كاظم السّاهر، تامر حسني ونانسي عجرم في البحث عن أجمل صوت شاب من بين مئات المواهب التي تقدّمت للمشاركة في البرنامج من أنحاء العالم العربي كافّة، بعد أن وجدت فيه فرصة مناسبة للإنطلاق.

في المرحلة الأولى من البرنامج، ستقدّم كلّ موهبة أغنية من اختيارها محاولةً أن تحرّك من خلالها إحساس المدرّبين وبعده كراسيهم الحمر لتضمن انتقالها إلى المرحلة الثّانية، مرحلة المواجهة، ضمن فريق أحدهم.

أمّا في المواجهة، فسيتنافس كلّ ثلاث مواهب من فريق المدرّب نفسه على أداء أغنية واحدة يختارها لها بمساعدة مدرّب الصّوت على حلبة The Voice Kids، ليختار بعدها موهبة واحدة لحلقة المواجهة الأخيرة.

وبعد أن تقدّم كلّ موهبة من المواهب الخمس التي ستنتقل إلى المواجهة الأخيرة أغنية من اختيارها هي هذه المرّة، يبقى على كلّ مدرّب اتّخاذ أصعب قرار في البرنامج: تسمية موهبتين فقط يُريدهما أن تنتقلا إلى العرض المباشر الأخير الذي يتوّج البرنامج فيه نجم الموسم الثّاني.
احلي صوت للاطفال,اطفال,The Voice Kids,ذا فويس كيدز: أحلى صوت,ذا فويس كيدز,أجمل الاصوات,أحلى صوت,كاظم الساهر,نانسي عجرم,تامر حسني احلي صوت للاطفال,اطفال,The Voice Kids,ذا فويس كيدز: أحلى صوت,ذا فويس كيدز,أجمل الاصوات,أحلى صوت,كاظم الساهر,نانسي عجرم,تامر حسني احلي صوت للاطفال,اطفال,The Voice Kids,ذا فويس كيدز: أحلى صوت,ذا فويس كيدز,أجمل الاصوات,أحلى صوت,كاظم الساهر,نانسي عجرم,تامر حسني احلي صوت للاطفال,اطفال,The Voice Kids,ذا فويس كيدز: أحلى صوت,ذا فويس كيدز,أجمل الاصوات,أحلى صوت,كاظم الساهر,نانسي عجرم,تامر حسني
التبليغ عن خطأ