السبت 10 12 2016 - 06:57 صباحاً
0204-2014

برنامج MICROSOFT SQL SERVER 2014 ENTERPRISE EDITION

برنامج لقواعد البيانات العلائقية من إنتاج مايكروسوفت

تاريخ الإضافة : الأربعاء 02 04 2014 - 07:07 مساءً اخر تحديث : الأحد 11 09 2016 - 06:05 مساءً الموضوع محدث
44,726
برنامج MICROSOFT SQL SERVER 2014 ENTERPRISE EDITION
SQL Server يسمح لك لإدارة واستغلال كميات هائلة من البيانات بشكل سلس وآمن. حلول سترويكا في Server SQL توفر لك ساعات من الوقت والتقليل من الأخطاء مع المدمج في الضغط والتقسيم. و مع استخدام كمية هائلة من البيانات ونمو المؤسسة بشكل مستمر واضافة المزيد والمزيد من الأجهزة. فالتوصل إلى حل قد يكون مكلفا جدا وغير فعال. قدرة SQL Server يمكن على ضغط البيانات والنسخ الاحتياطي وقاعدة البيانات تكون ميزة لمنظمات تسعى لزيادة مساحة وقوة المعالجة دون تكبد التكاليف الباهظة أو للصيانة والمنتجة للصداع.
الربط

مع SQL Server، يمكنك من إدارة عدة أنواع من البيانات من خلال قاعدة بيانات واحدة للحصول على أكبر قيمة من البيانات الخاصة بك. وهذا قد يعني تبين الأرباح من المشاريع المختلفة جنبا إلى جنب مع البيانات ذات الصلة التي يمكن أن تظهر في نجاح عملك و العمل على تحسينها. سترويكا ستعمل مع الشركتك على أهدافها لدمج البيانات الخاصة بك في طريقة على وجه التحديد التي تخدم احتياجاتك أفضلها.
سهولة الإستخدام

: SQL Server تمكن المستخدمين من جعل البيانات سهلة الاسترداد مع المدمج في التنقيب عن البيانات. سترويكا تدمج SQL Server داخل الأدوات المألوفة مثل مايكروسوفت وورد وإكسل، وبذلك وصول البيانات الخاصة بك مباشرة إلى متناول يديك.
التدقيق

سواء كان ذلك لوائح الحكومة، الامتثال الطبية، أو لتلبية الاحتياجات المحددة للمنظمة، ويمكن أن تكون المراجعة شاقة، مهمة معقدة. SQL Server في التدقيق توفر آلية مركزية لالتقاط خادم قاعدة بيانات أو الإجراءات ذات الصلة.
استخبارات الأعمال

SQL Server استخبارات الاعمال, الأدوات هي عبارة عن مجموعة شاملة من المرافق العامة التي من شأنها تمكين صناع القرار في مجال الأعمال لقيادة استراتيجية مؤسساتهم استنادا إلى وقائع. من خلال السماح للمستخدمين بسرعة تغيير وجهة نظرهم من المعلومات اللازمة للإجابة على الأسئلة الخاصة بها مع استخدام قليل من تكنولوجيا المعلومات، SQL يسمح للمستخدمين لمواكبة وتيرة العمل.


تم اعادة الرفع
التبليغ عن خطأ