الثلاثاء 27 09 2016 - 03:11 صباحاً
1904-2014

فيلم الأنيميشن و الأكشن والمغامرة Brave 2012 مدبلج للعربية

في الانميشن أسطورة مريدا 2012 فيلم يروي قصة أميرة تدعى مريدا

تاريخ الإضافة : السبت 19 04 2014 - 09:22 مساءً اخر تحديث : الجمعة 24 04 2015 - 05:07 مساءً الموضوع محدث
26,444
  • المدة الزمنية : 93د
  • سنة الانتاج : 2012
  • نوع الملف : avi
  • اللغة: الانجليزية (USA)
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : عائلي و امن
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
فيلم الأنيميشن و الأكشن والمغامرة  Brave 2012 مدبلج للعربية
فيلم الأنيميشن و الأكشن والمغامرة  Brave 2012 مدبلج للعربية بجودة BLURAY 1080p تحميل مباشر ومشاهدة مباشرة أون لاين للفيلم

أسطورة مريدا (بالإنجليزية: Brave) هو فيلم تحريك حاسوبي فنتازي أمريكي من إنتاج أستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة وتوزيع أفلام والت ديزني. من إخراج مارك أندروز وبريندا تشابمان، وشارك في الإخراج ستيف بورسيل. القصة من كتابة تشابمان، وسيناريو أندروز، بورسيل، تشابمان وايرين موستشي. استلهمت تشابمان وحيها من علاقتها بإبتها. أصبحت تشابمان أول مخرجة إمرأة لفيلم بيكسار طويل. الفيلم من إنتاج كاثرين صرافيان وجون لاسيتر، والمنتجين المنفذين أندرو ستانتون وبيت دوكتر. الفيلم بأصوات كيلي ماكدونالد، جولي والترز، بيلي كونولي، إيما تومسون،كيفن ماككيد، كريغ فيرغسون، روبي كولتراين. لإنشاء تشكيلات بصرية أكثر تعقيدا، أعادت بيكسار نظام الرسوم المتحركة الخاص بها بالكامل للمرة الأولى منذ 25 عاما. وهو الفيلم الأول الذي يستخدم تقنية دولبي أتموس لتنصيق الصوت.
في مرتفعات إسكتلندا، الفيلم يروي قصة أميرة تدعى مريدا والتي تتحدى أحد الأعراف القديمة، مما تسبب في حالة من الفوضى في المملكة عند تصريحها بعدم رغبتها في الخطوبة. ومن بعد استشارة ساحرة للحصول على مساعدة، تحول مريدا عن غير قصد والدتها لدب وتضطر إلى كسر اللعنة بنفسها قبل فوات الأوان. ظهره الفيلم لأول مرة في 10 يونيو 2012، في مهرجان سياتل السينمائي الدولي، وأفرج عنه في أمريكا الشمالية في 22 يونيو 2012، حيث لاقى ملاحظات إيجابية ونجاح في شباك التذاكر. فاز الفيلم بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة، جائزة غولدن غلـوب لأفضل فيلم رسوم متحركة، وجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام لأفضل فيلم رسوم متحركة.
سبق الفيلم فيلم قصير بعنوان لا لونا (بالإنجليزية: La Luna)، من إخراج انريكو كاساروسا.

قصة الفيلم : العزم على جعل مسار بلدها في الحياة، الأميرة ميريدا تتحدى العرف الذي يجلب الفوضى إلى مملكتها. تمنح أمنية واحدة، يجب أن تعتمد على ميريدا لها شجاعة ومهارات الرماية لها للتراجع عن لعنة بغيض.
الأنيميشن,الأكشن,Brave 2012,المغامرة,Brave,الانميشن,مريدا,2012,الأكشن,والمغامرة الأنيميشن,الأكشن,Brave 2012,المغامرة,Brave,الانميشن,مريدا,2012,الأكشن,والمغامرة
Determined to make her own path in life, Princess Merida defies a custom that brings chaos to her kingdom. Granted one wish, Merida must rely on her bravery and her archery skills to undo a beastly curse.
التبليغ عن خطأ