0202-2015

سلسلة أفلام The Exorcist مترجمة

سلسلة أفلام الرعب و طارد الأرواح والجن The Exorcist مترجمة بجودة 720p.BluRay -

تاريخ الإضافة : الإثنين 02 02 2015 - 05:15 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 03 02 2015 - 04:43 مساءً
98,942
سلسلة أفلام The Exorcist مترجمة
سلسلة أفلام الرعب و طارد الأرواح والجن The Exorcist مترجمة كاملة بجودة 720p.BluRay - تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة أون لاين�

السلسلة 5 مكونة من 5 أفلام أليكم قصة كل منها :

فيلم The Exorcist 1973 :

تدور أحداث الفيلم في العاصمة الأمريكية واشنطن وبالتحديد في (جورج تاون)، حيث تشعر الممثلة كريس ماكنيل (ألين بيرستين) بغرابةٍ تجاه سلوكٍ مخيفٍ من ابنتها ريجان (ليندا بلير)، وعندما يفشل الأطباء تخوض ريجان عدة فحوصات طبية لكن الأشعة تنفي إصابتها بأية أمراض، تبدأ الأزمة في التصاعد حينما يكتشف الجميع أن ريجان تعاني من مسٍ شيطاني ويكون عليها الاستعانة بأحد طاردي الأرواح الشريرة.
 

فيلم Exorcist II: The Heretic 1977 :
فتاة تمتلك مرة واحدة من قبل شيطان وجدت أنه لا يزال يتربص داخل بلدها. وفي الوقت نفسه، كاهن يحقق في وفاة طارد الأرواح الشريرة .
 

 
فيلم The Exorcist III Legion 1990 :
في ذكرى وفاة طارد الأرواح الشريرة الكاهن (داميان كاراس)، يقرر صديقاه، ملازم الشرطة (كيندرمان ) والكاهن (داير)، أن يحتفلا بالذكرى بطريقتهما الخاصة وهي مشاهدة عرض مسرحي في مدينتهما، جورج تاون، الذي ينتصر للحياة التي طالما قدرها صديقهما الراحل، ولكن سرعان ما تنقلب الأمور تنقلب كلها فجأة، لتشهد تلك المدينة موجة من الجرائم المروعة، يقوم بها قاتل مختل يعذب ضحاياه ويقطع رؤوسهم، ويعمد إلى تدنيس الرموز الدينية، وتدور الأحداث إلى أن تصل إلى النهاية حيث إن القاتل يذكرهما بأسلوب قاتل الجوزاء المخيف، الذي أرهب المدينة بجرائمه وتم قتله.
 

فيلم Exorcist: The Beginning 2004 :
تدور أحداث الفيلم حول القس ميرين الذي يترك الكنيسة متمردا بسبب ما حدث في الحرب العالمية الثانية. يتوجه ميرين للعمل كعالم آثار في أفريقيا ويطلب منه أحد تجار التحف إحضار قطعة أثرية من كنيسة دفنت بعد بنائها مباشرة، فيوافق ميرين ويكتشف هناك شر كبير ومن أجل القضاء عليه لابد وأن يستعيد إيمانه أولا.
 

فيلم Dominion: Prequel To The Exorcist 2005 :
الأب (لانكستر) في أولى معاركه مع الشيطان فى شرق أفريقيا ، قبل أن يذهب للولايات المتحدة ويلاقيه مرة أخرى في حسد مراهقة فيما بعد ، تلك المعركة الكبيرة تؤدى إلى أنه يعيد إكتشاف إيمانه من جديد ، ويجدده قبل أن يتغلب عليه في تلك الجولة الأولى من صراع الخير ضد الشر والإنسان ضد عوالم الظلام .
 
الرعب,الجن,طارد الآرواح,The Exorcist,Exorcist II: The Heretic,The Exorcist III Legion,Exorcist: The Beginning,Dominion: Prequel To The Exorcist
  • سنة الانتاج : 1973-2005
  • نوع الملف : avi
  • اللغة: الانجليزية (USA)
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : 18+
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ