1902-2015

الفيلم الوثائقي Messi The Movie 2014 مترجم

فيلم وثائقي يحكي قصة حياة الاسطورة ليونيل ميسي بجودة 720 HD

تاريخ الإضافة : الخميس 19 02 2015 - 12:39 صباحاً اخر تحديث : السبت 21 02 2015 - 10:53 مساءً
23,631
الفيلم الوثائقي  Messi The Movie 2014 مترجم
نبذة عن الفيلم :
كانت بداية صعبة عليه ، واجه فيها اقسى المصاعب والمصائب ، كانت بداية تنذر بمستقبل يطوي كل أحلامه ويمحوها تاركا حسرة في قلبه وقلب من آمنوا به ، وقع الخبر أشد من زلزال عليه ، ما أصعبها من لحظة يدرك فيها الطفل أن حلمه على وشك الانهيار ، وما أقساها من لحظة يستشعر فيها الضعف والانكسار ، فيسأل الطفل محاولا ان يوضح الصورة على عقله الصغير : "هل سأستطيع اللعب بالكرة مجددا ؟ " .
من يصدق ان حواره مع طبيبه آنذاك ستعرفه مشارق الأرض ومغاربها ؟ ومن يصدق أن طفلا يعاني من مرض يمنعه من ممارسة لعبته سيصبح من اساطير هذه اللعبة ؟ بل من يصدق أن حدثا كهذا ما هو إلا بداية لمشوار لاعب ينافس على لقب افضل لاعب في التاريخ ؟
تمسكه بحلمه المهشم ومحافظته على أمله المشوه أوصلته إلى اكبر منصات التتويج ، إصراره وعزيمته التي لا تلين جعلت منه غير قابل للإيقاف ، ذكاؤه وعبقريته الفذة صنعت منه لاعبا يتهاوى الخصوم عند قدميه ، تواضعه وإخلاصه لحبه الأول وللفريق الذي ساعده وسانده جعله مثلا يحتذى به .
قصة نشأته وظهوره وتأقله كانت أشبه بأفلام الخيال وقصص ألف ليلة وليلة ؛ لما تحويه من غرائب وعجائب وصعوبات وتحديات قابلتها عزيمة وروح وإصرار ، إن كان هناك اختصار لكل كلمات التحدي والصبر والتحمل والإخلاص والتفاني والحب ؛ فسيكون الاختصار في كلمة واحدة ... "ميسي .
اعتقادا من الكثير أن قصته ضرورية التأريخ ، وإيمانا منهم بحتمية تخليدها ؛ أنتجوا فيلما يروي ما دار في حياة هذا الأسطورة ويسرد التفاصيل المتروكة في جنبات نشأته وطفولته ، والأهم من ذلك أنه يرسخ في العقول عظمة هذا اللاعب وهيمنته على لعبته المفضلة . 
 
Messi The Movie 2014,Messi
  • المدة الزمنية : 93 min
  • سنة الانتاج : 2014
  • نوع الملف : AVI
  • اللغة: الهولندية والاسبانية
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : جميع الأعمار
  • جودة الصورة : HD720
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
التبليغ عن خطأ