الثلاثاء 27 09 2016 - 01:28 صباحاً
2702-2015

الموسم الثالث من برنامج المسامح كريم مع جوج قرداحي

الحلقة الخامسة عشر - بجودة HDTV - تحميل مباشر ومشاهدة مباشرة أون لاين

تاريخ الإضافة : الجمعة 27 02 2015 - 08:26 مساءً اخر تحديث : الإثنين 25 05 2015 - 05:28 مساءً
27,595
الموسم الثالث من برنامج المسامح كريم مع جوج قرداحي

يواجه جورج قرداحي في هذا البرنامج العديد من القضايا الشائكة في المجتمع العربي والتي تثير عواطف المجتمع وتسترعي انتباهه، حيث يستضيف جورج في كل حلقة شخصين على خلاف، ليحاول جاهدا إقناع الطرفين بحل النزاع والتسامح فيما بينهما.


الموسم الثالث من برنامج المسامح كريم مع جوج قرداحي بجودة  HDTV
 
لمشاهدة الموسم الأول  من | هنا 
لمشاهدة الموسم الثاني من | هنا 
لمشاهدة الموسم الثالث من | هنا
الموسم,الثالث,برنامج,المسامح,كريم,قرداحي
لكل شخص حكاية، ولكل مشكلة حل.

يطل عليكم الإعلامي المشهور "جورج قرداحي" ، والمصنف ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في الوطن العربي لتقديم الموسم الثالث من برنامج "المسامح كريم". البرنامج الفائز بجائزة أفضل برنامج من 2014 ASBU Broadcast Pro Middle East Awards. حيث يواجه جورج خلال هذا البرنامج العديد من القضايا الشائكة في المجتمع العربي والتي تثير عواطف المجتمع وتسترعي إنتباهه، ومنها لم شمل عائلة فقدت أبنائها، وضحايا الإعتداءات، علاقات الزواج ومشاكلها، والعديد من القضايا الإجتماعية المهمة، مما يُصعب مهمة جورج في نقاشها وكشف تفاصيلها للجمهور.

يستضيف جورج قرداحي في كل حلقة شخصاً من عامة الناس ليكون ضيفه، ويحكي قصته في نزاعه أو مشاكله الشخصية مع شخص آخر، وعلى الطرف الآخر يجلس الضيف الثاني والذي يمثل الطرف الآخر من الصراع مع الضيف الأول، وتكمن وظيفة جورج أن يكشف أوراق طرفي الصراع ويعيد الأمن والأمان إلى قلوب خذلها الغدر والحقد والأنانية، ويحاول جورج جاهداً حتى يتمكن أخيراً وفي ختام كل حلقة من إقناع طرفي الخلاف بحل النزاع والتسامح فيما بينهما.

بعد النجاح الباهر للموسمين السابقين من برنامج المسامح كريم والحائز على جائزة أفضل برنامج لعام 2014 يعود سفير السلام جورج قرداحي في الموسم الثالث ليكمل رسالة السلام والصفح ويساهم في حل المزيد من القضايا المعقدة التي خلفت حقد وضغينة بين نفوس طيبة تسعى إلى الصلح والعيش بسلام.

تتلخص فكرة البرنامج في محاولة إقامة علاقات الصلح بين أفراد متخاصمين وذلك عن طريق محاولة استدعاء طرفي الخصام إلى إستوديو البرنامج وحل المشكلة عن الطريق التوسط وهنا يأتي دور جورج في محاولة لتحريك مشاعر المتخاصم وعرض الصورة بشكل أوضح والوساطة للطرف الأخر عند المتخاصم بالمسامحة والنسيان وبدأ صفحة جديدة لتعود الروابط بينهم كما كانت في السابق.
التبليغ عن خطأ