الخميس 08 12 2016 - 04:09 صباحاً
0103-2015

سلسلة أفلام ألعاب الجوع The Hunger Games مترجمة

ثلاثية أفلام ألعاب الجوع The Hunger Games مترجمة بجودة 720p.BluRay - تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة أون لاين

تاريخ الإضافة : الأحد 01 03 2015 - 06:58 مساءً اخر تحديث : الجمعة 11 03 2016 - 02:09 صباحاً
57,158
سلسلة أفلام ألعاب الجوع The Hunger Games مترجمة
سلسلة أفلام ألعاب الجوع The Hunger Games مترجمة بجودة 720p.BluRay - تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة أون لاين 

قصة أفلام السلسلة :

قصة فيلم The Hunger Games 2012:

بعد أن إنهارت أمريكا الشمالية؛ وضعفت بسبب الجفاف، الحرائق، المجاعات، الحرب وقتل الناس بعضها البعض. يحل محلها بلد يطلق عليها (بانيم)، تلك البلد مقسمة إلى 12 مقاطعة، تقوم قوات حفظ السلام برعايتها والتحكم في شئونها الداخلية والخارجية. يقرر هؤلاء الحكام القيام بلعبة ما بين شعوب تلك المقاطعات، يطلق عليها (ألعاب الجوع) حيث يتم إختيار كل عام اثنين من ممثلي الشباب (شاب وفتاة) من كل مقاطعة عن طريق القرعة، وذلك للمشاركة في دورة ألعاب الجوع. جزء من تلك اللعبة ترفيهي، وجزء ترهيبي ووحشي؛ حيث يتقاتل الجميع من أجل البقاء متخذين (البقاء للأقوى والأذكى) كشعار للعبة، كما يتم بث هذه الدورة عبر التليفزيون في جميع أنحاء بانيم . ويضطر المشاركين جميعهم إلى القضاء على منافسيهم تماما أمام المشاهدين..... وقعت القرعة تلك المرة على فتاة صغيرة تدعى بريم تحاول شقيقتها كاتنيس "جنيفر لورانس" التضحية من أجلها وتقدم نفسها بدلا منها، فتواجه نظيرها الشاب بيتا "جوش هاتشيرسون" الذي ظنت كانتيس في بدء الأمر أنه أقوى منها وعدت له العدة، ولكن اكتشفت ضآلة ذكائه بالنسبة لها وجبنه وخاصة عندما استحمى بها. توالت الأحداث في صراعات ومطاردات ومفارقات غريبة تقع فيها كانتيس حتى تمكنت في النهاية من تحقيق حلمها بذكائها وصبرها المعهود.

قصة فيلم The Hunger Games: Catching Fire 2013 :
الجزء الثاني من ثلاثية "ألعاب الجوع"، نتابع فيه الأحداث التي تجري في المجتمع المستقبلي المظلم؛ الذي يُجبر فيه كل أقليم على تقديم أضحية في صورة صبي أو فتاة مراهقة للمشاركة في برنامج تلفزيوني على الهواء لإمتاع السادة؛ حيث يتم إراغمهم على القتال حتى الموت من أجل تسلية علية القوم.. لكن إرهاصات ثورة تلوح في الأفق، فماذا يحدث؟

قصة فيلم 2014 The Hunger Games: Mockingjay - Part 1 :
يرصد فيلم ( ألعاب الجوع: الطائر المحاكي - الجزء الأول) حياة كاتنيس إيفردين (جينيفر لورانس) حيث إنها على مضض ورغماً عنها أصبحت رمزًا لمنطقة بانيم وأيقونة للتمرد على الظلم والطغيان والاستبداد. تقود كاتنيس المتمردين والثوار في حرب حياة أو موت لتحدد مصير بانيم إلى الأبد. تتصاعد الأحداث ويمتد العنف لجميع المناطق. تجد كاتنيس نفسها في صراع داخلي جسيم حيث يتعين عليها تحديد من بإمكانها الوثوق به ومن لا يستحق ثقتها وعليها اتخاذ العديد من القرارات المصيرية.

قصة فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 2015 : 
كاتنس تذهب للمقاطعة ١٣ حيث عائلتها و تطلب المقاومة منها ان تصبح رمز الثورة ضد الكابيتول بينما بيتا بين ايدي الكابيتول ولا يعلم احد مصيره,كاتنس توافق علي ان تصبح رمز الثورة وستنضم للمقاومة في مقابل ان تضمن حياة بيتا و ان تقوم بقتل الرئيس سنو٠المعركة ستكون الاصعب علي الاطلاق .

 
  ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا

 
ألعاب الجوع,The Hunger Games,The Hunger Games: Mockingjay - Part 2,The Hunger Games: Catching Fire,The Hunger Games 2012,The Hunger Games: Mockingjay - Part 1
التبليغ عن خطأ