الخميس 29 09 2016 - 11:26 صباحاً
0504-2015

مسلسل أحببتك منذ الصغر

الحلقة الخامسة و العشرون و الاخيرة بجودة HDTV للمسلسل الخليجي أحببتك منذ الصغر بطولة حسين المنصور والنجمة شهد الياسين

تاريخ الإضافة : الأحد 05 04 2015 - 06:12 مساءً اخر تحديث : الخميس 07 05 2015 - 01:04 صباحاً
43,480
مسلسل أحببتك منذ الصغر
قصة المسلسل : ​دراما من بطولة شهد الياسين، حسين المنصور وزهرة الخرجي. بعد وفاة زوجها سليمان، تضطر مهجة للزواج من أخيه الأكبر محمد، الذي طلق زوجته مؤخرا، ليتمكنا من تربية أبنائهما معا، إلا أن عقدة الذنب تجاه سليمان سيكون لها تأثير كبير على الزوجين، وخصوصا بعد أن يكبر الأولاد الثلاثة.


عن المسلسل :  متعة الدراما الرومانسية في المسلسل الخليجي الجديد "أحببتك منذ الصغر"، حيث يقدم نخبة من نجوم الخليج العربي، في مقدمتهم النجم حسين المنصور, والنجمة شهد الياسين، وزهرة الخرجي، وهنادي الكندري، وعبد الله سيف، ومي عبد الله، لوحة فنية درامية متميزة ضمن علاقات معقدة، تعاني فيها براءة الأطفال من انكسار الكبار وإخفاقهم.
تكبر الطفلة اليتيمة رحاب على حب ابن عمها جاسم، الذي تربى معها في منزل واحد، بحكم زواج والد جاسم من أمها بعد وفاة والدها. وبالرغم من حب جاسم الكبير لرحاب، إلا أنه لا يتوانى عن تحطيم مشاعرها عند أول فرصة، لتكتشف رحاب أن حبها من طرف واحد، بينما يسعى جاسم خلف الفتاة الخطأ. أما أخيه هاشم، فيقع ضحية طموح شابة أحبها وأحبته، لكن طموحها يجرفها بعيدا عنه. وبعيدا عن العشق ومشاعر الشباب، يعاني والد جاسم وهاشم للتخلص من عقدة الذنب، فهل يتمكن أولاده من تخليصه؟ وما هو مصير علاقتهما برحاب وصفاء؟


 
أحببتك منذ الصغر,الامارات,السعودية,الكويت,الخليج العربي,الخليجي,زهرة الخرجي,حسين المنصور,شهد الياسين,عبد الله سيف,هنادي الكندري,دراما,الرومانسية,2015,osn
التبليغ عن خطأ