الأحد 25 09 2016 - 11:52 صباحاً
1904-2015

فيلم الانمي Monsters.Inc مدبلج للعربية

فيلم الانميشن شركة المرعبين المحدودة 2001 مدبلج لللغة العربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : الأحد 19 04 2015 - 10:14 مساءً اخر تحديث : الإثنين 20 04 2015 - 12:45 صباحاً
9,155
فيلم الانمي Monsters.Inc مدبلج للعربية
شركة المرعبين المحدودة (بالإنجليزية: Monsters, Inc) هو فيلم رسوم متحركة (جرافيكس) من إنتاج شركة بيكسار وشركة والت ديزني، سنة 2001، مدته 92 دقيقة رشح للحصول على جائزة الأوسكارلأفضل فيلم صور متحركة عام 2001, مدبلج لللغة العربية بجودة HD .
أحداث الفيلم:: تدور أحداث الفيلم عن مدينة للوحوش. شركة المرعبين المحدودة هي شركة توليد الطاقة للمدينة، والتي تستعمل كمصدر للطاقة صراخ الأطفال، لهذا يحاولون تخويفهم. وفي محاولة أحد الموظفين (راندل) بالاتفاق مع مدير الشركة أبو عنكبوت لتوفير الطاقة والتي أصبحت الشركة تعانى من قلتها بسبب عدم خوف الاطفال من المخوفاتيه يقوم هذا الموظف باختراع جهاز مهمته أن يأخذ الصراخ من الأطفال بالقوه. يكتشف شلبى سلوفان عن وجود باب بعد ساعات العمل، ومن هذا الباب تدخل طفله إلى مدينة المرعبيين. وهنا تبدأ الأحداث حيث يسعى شلبى سلوفان وماردوشوشنى إلى إعادة الطفلة إلى بيتها في ظل مطاردة من اندل للقبض على الطفلة وتجربة الجهاز عليها. أثناء هذه المطاردة يكتشفون ان مدير الشركة أبو عنكبوت مشترك في هذه الجريمة. وبعد عدة أحداث يتم القبض على أبو عنكبوت ويتم نفى اندل إلى عالم البشر. كما يكتشفون مصدر جديد للطاقة بدلا من تخويف وهو الضحك. ويستلم شلبى سلوفان إدارة الشركة والتي تعود للنمو من جديد.

شخصيات الفيلم : 
شلبي سلوفان: موظف في شركة المرعبين المحدودة يقوم بدور تخويف الأطفال
مارد وشوشني: موظف في شركة المرعبين المحدودة يقوم بدور مساعد المخوفاتي من حيث تغير أنابيب الطاقة لملئها وتغير الأبواب وغير ذلك
بو: الطفلة التي وقعت أحداث الفيلم حولها والتي تعتبر مشكلة كل من شلبي سلوفان ومارد وشوشني
أندل بوكس: موظف في شركة المرعبين المحدودة يخترع اله لتوفير الطاقة عبر خطف الاطفال ووضعهم امام الآلة والتي تاخذ الصراخ منهم بالقوه لتجاوز ازمة الطاقة التي بدائت تظهر في المدينة وذلك لعدم خوف الاطفال من المخوفاتيه
أبو عنكبوت: رئيس شركة المرعبين المحدودة ويعمل في الخفاء على تطوير نظام غير شرعي للحصول على المزيد من الطاقة حتى يتجاوز ازمة الطاقة المحتمله

الفيلم بحجم 650 ميجا بايت , و بالجودة فائقة الدقة HD , تحميل مباشر من اكوام
Monsters.Inc,2001,المرعبين,شركة,المحدودة,مدبلج,للعربية,الانميشن,الانمي,انمي,ديزني,راندل Monsters.Inc,2001,المرعبين,شركة,المحدودة,مدبلج,للعربية,الانميشن,الانمي,انمي,ديزني,راندل
Monsters, Inc. is a 2001 American computer-animated comedy film directed by Pete Docter, produced by Pixar Animation Studios, and released by Walt Disney Pictures. John Lasseter and Andrew Stanton both were the executive producers. The film was co-directed by Lee Unkrich and David Silverman and stars the voices of John Goodman, Billy Crystal, Steve Buscemi, James Coburn and Jennifer Tilly.

The film centers on two monsters employed at the titular Monsters, Inc. — top scarer James P. "Sulley" Sullivan (John Goodman) and his one-eyed partner and best friend Mike Wazowski (Billy Crystal). Monsters, Inc. employees generate their city's power by targeting and scaring children, but they are themselves afraid that the children may contaminate them; when one child enters Monstropolis, Mike and Sulley must return her.

Docter began developing the film in 1996 and wrote the story with Jill Culton, Jeff Pidgeon, and Ralph Eggleston. Fellow Pixar director Andrew Stanton wrote the screenplay with screenwriter Daniel Gerson. The characters went through many incarnations over the film's five-year production process. The technical team and animators found new ways to render fur and cloth realistically for the film. Randy Newman, who composed the music for Pixar's three prior films, returned to compose its fourth.

Monsters, Inc. was praised by critics and proved to be a major box office success from its release on November 2, 2001, generating over $562 million worldwide.[1] Monsters, Inc. saw a 3D re-release in theaters on December 19, 2012. Its prequel, Monsters University, directed by Dan Scanlon, was released on June 21, 2013.
التبليغ عن خطأ