2104-2015

سلسلة أفلام Ip Man مترجمة

سلسلة أفلام الأكشن والقتال و الدراما الأسيوية Ip Man 1-5 مترجمة بجودة 720p.BluRay

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 21 04 2015 - 12:48 صباحاً اخر تحديث : الأحد 20 03 2016 - 03:45 مساءً الموضوع محدث
222,781
سلسلة أفلام Ip Man مترجمة
سلسلة أفلام الأكشن والقتال و الدراما الأسيوية Ip Man 1-5 مترجمة بجودة 720p.BluRay تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة أون لاين

السلسلة تتكون من خمسة أفلام أليكم قصة كل فيلم منها :
قصة فيلم Ip Man 2008 : 
تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير؛ حيث يروي قصة حياة المدرب الأسطوري (آيب مان) الذي كان لديه عديد من التلاميذ المشهورين في مجال الفنون القتالية الآسيوية، وعالم الدفاع عن النفس، من ضمنهم وأشهرهم على الإطلاق (بروس لي).

قصة فيلم The Legend Is Born Ip Man 2010 : المقاومة ييب مان ضد غزو الأجانب، جنبا إلى جنب مع علاقاته الرومانسية في حين تحت وصاية ثلاثة الماجستير الجناح شون.

قصة فيلم Ip Man 2 2010 : يستكمل الفيلم من حيث انتهى جزءه الأول حيث ينتقل اليب مان إلى هونج كونج التي كانت مازالت تحت القبضة الحديدية لحكم بريطانيا في بداية الخمسينات بعد أن هرب من فوشان الصينية . يقرر افتتاح مدرسة لتعليم الفنون القتالية المختلطة تعنى بتدريس مذهبه الجديد فن الوينج شن حتى يستطيع الترويج لمذهبه الجديد وإعالة عائلته ، لكنه يفشل في البداية في الترويج لمدرسته وضم طلبة جدد لعدم شهرته في المدينة.

قصة فيلم Ip Man The Final Fight 2013 : في فترة ما بعد الحرب هونج كونج، ويسمى الأسطوري الجناح شون غراند ماستر ايب مان على مضض إلى عمل مرة أخرى، في حين أن ما تبدأ التحديات بسيطة اعتبارا من أساليب الكونغ فو المتنافسة قريبا رسم له في العالم السفلي المظلم والخطير للمجموعات من ثلاثة. الآن، للدفاع عن الحياة والشرف، وقال انه ليس لديها خيار سوى القتال للمرة الأخيرة ...

قصة فيلم Ip Man 3 2015 :تدور أحداث قصة فيلم الاكشن والسيرة الذاتية والدراما Ip Man 3 2015 حول محاولة إحدى العصابات السيطرة على المدينة الموجودة بها والقيام بأعمال ملتوية من أجل تحقيق هذا الهدف، مما يدفع السيد (يب) المعروف بقدراته الكبيرة في فنون القتال إلى التورط في الأمر والدفاع عن المدينة.

      ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا

 
الأكشن,القتال,الدراما,الاسيوية,الصينية,Ip Man,Ip Man 2008,Ip Man 2,The Legend Is Born Ip Man,Ip Man The Final Fight الأكشن,القتال,الدراما,الاسيوية,الصينية,Ip Man,Ip Man 2008,Ip Man 2,The Legend Is Born Ip Man,Ip Man The Final Fight
  • سنة الانتاج : 2008-2013
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: الصينية
  • الترجمة: العربية
  • محتوى الفيلم : PG-13
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ