الأحد 04 12 2016 - 06:19 مساءً
0205-2015

السلسلة الوثائقية وحدة إنقاذ السيارات مدبلجة

صديقان حميمان يقوما بإصلاح السيارات القديمة

تاريخ الإضافة : السبت 02 05 2015 - 12:35 مساءً اخر تحديث : السبت 20 08 2016 - 03:26 مساءً الموضوع محدث
3,959
السلسلة الوثائقية وحدة إنقاذ السيارات مدبلجة
حان الوقت لإعادة تشغيل هذه المحركات، وإعادة ضبط أجهزة التعليق وتلميع مقدمة السيارات، فقد عادت إليكم سلسلة الحلقات الناجحة Car S.O.S التي لطالما انتظرتموها وذلك أيام الاثنين في الثامنة مساءً.
نحن -فريق بريتس- مولعون دائماً بالسيارات، ولكن عندما تقف مقتضيات الحياة في طريقنا، فإن الأمور يمكن أن تصبح صعبة. 
وهنا يأتي يتدخل فريق Car S.O.S
انضم إلى الموهوب في تجميع الأجزاء تيم شو (وشهرته الجير الخامس) والميكانيكي الأول، فوز تاونشند، وهو موسيقي أيضاً، وهما يتعاونان لإنقاذ السيارات الكلاسيكية القديمة من سجونها الباردة المعتمة في مرائب السيارات. مع بعض الشحم وزرع أجزاء من سيارات أخرى والخبرة الميكانيكية، وبعض العناية الحانية، ينجح فريق S.O.S في إنقاذ كثير من السيارات الكلاسكية التي تحظى بشعبية واسعة في بريطانيا وتجديدها من الألف إلى الياء. 



فهرس الحلقات


1 - الكوزوورث في أزمة - COSWORTH IN CRISIS
2 - هوس في البيتل - BEETLE MANIA
3 - الجيب الطائر - PHOENIX JEEP
4 - فشل الفيات - THE FIAT FIASCO
5 - فورد أنجليا أنجلز -  ANGLIA ANGELS 
6 - عودة سيارة الروفر - The Rovers Return Car 
7 - نجاح سيارة الستاغ - TRIUMPH OF THE STAG
8 - سيارة أوستن المجددة - AUSTIN RE POWERED
9 - عودة الزودياك - ZODIAC COME BACK 
10 - أزهار اللوتس -  LOTUS FLOWERS 



السلسلة الوثائقية وحدة إنقاذ السبارات - Car S.O.S - مدبلجة للعربية من انتاج قناة ناشيونال جيوجرافيك ابو ظبي
السلسلة الوثائقية وحدة إنقاذ السيارات,سلسلة وحدة إنقاذ السيارات مدبلجة,وثائقي وحدة إنقاذ السيارات
دليل الحلقات

   

وحدة إنقاذ السيارات: الكوزوورث في أزمة
    كان يُنظر إلى فورد كوزورث -في يوم من الأيام- باعتبارها سيارة كلاسيكية. أما بالنسبة لدارين فهي تذكرها بالمأساة التي وقعت لأسرتها. هل يمكن للرجال إعادتها إلى مجدها السابق؟
   

وحدة إنقاذ السيارات: هوس في البيتل
    ربما كانت "بوريس" فولكس فاجن الخنفساء إحدى أيقونات الجمال، إلا أنها سرعان ما صارت في المرآب تعاني الصدأ. يحاول الرجال ترميمها.
   

وحدة إنقاذ السيارات: لغز كورتينا
    يتوجه تيم وفوز اليوم إلى لينكولن للاستجابة إلى نداء إنقاذ حقيقي. لقد ظل الميكانيكي السابق جورج يعتني بسيارته الأولى من طراز فورد كورتينا GT لأكثر من أربعة عقود، وقد كانت أفضل سيارة تعشقها الأسرة، ولم يقدر يوماً على التخلي عنها. إلا أنه بعد مضي جزء من أعمال تجديد جورج للسيارة، ألمَّ به مرض رئوي مستعصٍ، واضطُر إلى إرجاء خططه الخاصة بإعادة سيارته المحبوبة إلى الطريق مجدداً، وبقيت السيارة الكلاسيكية كورتينا حبيسة المرأب يتراكم عليها الغبار. كانت أسرته تتوق إلى رؤية سيارتها المحبوبة على الطريق مجدداً، فقررت الاتصال برجلي وحدة الإنقاذ تيم وفوز ليخبراهما بأن أمامهما ثلاثة أسابيع فقط لإعادة الكورتينا إلى حالتها تماماً دون أن يشك صاحبها في الأمر، ولكن نظراً لضياع أجزاء كثيرة منها، غدت مهمة الإنقاذ هذه أشبه بكابوس مؤرق. فهل يتمكن تيم وفوز من الانتهاء من إصلاح السيارة ومفاجأة جورج بأعظم مفاجأة في حياته؟
   

وحدة إنقاذ السيارات: الجيب الطائر
    بعد أن نجت من الحرب العالمية الثانية، لحقت بسيارة "ديك ماسترز" الجيب أضرار في الهجوم المتعمد لإحراق الممتلكات. شرع الرجال في عمليات الترميم السريع لمفاجأته.
 

  وحدة إنقاذ السيارات: فشل الفيات
    فقد جيرمي زوجته ولم يستطع العمل بعد حادثة السيارة. هل يمكن للرجال وضع نهاية لحظِّه التعس ومنح سيارته فيات سبيدر التحول الذي تستحقه؟
   

وحدة إنقاذ السيارات: فورد أنجليا أنجلز
    مؤخراً عانت هاي من صعوبات في صيد الفقمة ،رغم تجهيزاتها وحواسها المتطورة .لقد أصبحت ضخمة لدرجة عجزت معها عن القيام بالمناورة التي اعتادت القيام بها .تحدد أسماك القرش عادة بعض الحيوانات كضحايا لها ثم تركز وزنها الذي يبلغ طنين أحياناً وطولها الذي يصل إلى ستة أمتار.من أجل التقاط والتهام الضحية كالفقمة مثلا.اختارت هاي ذكر فقمة فتي كوجبتها التالية .وسنطلق عليه إسم روب . وهي الكلمة الإفريقية التي تعني فقمة،ولكن روب رشيق ولا يتيح الطرق الروتينية التي يتبعها أبناء جنسه . هذان الكائنان الذكيان يدخلان كل يوم في صراع القدرات .والذكاء في هذه الأثناء حدث كبير سيحصل في الجوار ،شيءٌ ما يكبر في عرض المحيط .وهو يتجه نحو مكان تمركز هاي وسيكون ذا فائدة للكثيرين لكن سيسبب مشكلة للقرش والفقمة ضحيتها الحقيقية .مرة في السنة تبدأ أسراب السردين هجرتها عائدة إلى مسقط رأسها وعليها المرور بالممر في خليج فالس.تتبع أسراب السردين التيارات الباردة .يضيق تيار المياه الباردة وتتقلص المسافة بين الصياد والطريدة.
 

  وحدة إنقاذ السيارات: عودة سيارة الروفر
    أنهت المشاكل الصحية التي يعاني منها ستيف العاشق للسيارات من طراز "روفر" أحلامه بتجديد سيارته فئة 1972 P6، هل يستطيع الرفقاء التغلب على الصعاب وإنقاذ السيارة التي يعشقها ستيف؟
   

وحدة إنقاذ السيارات: نجاح سيارة الستاغ
    يتجه "تيم" و"فوز" إلى بورتسموث في مهمة لإنقاذ سيارة الغواص البحري السابق من طراز Triumph Stag، ويحدوهم الأمل في رسم البسمة على وجهه.
 

  وحدة إنقاذ السيارات: سيارة أوستن المجددة
    يسافر "تيم" و"فوز" إلى الريف للبحث عن سيارات ساءت أحوالها، ويحتاج أصحابها إلى المساعدة لتجديدها وإعادتها إلى حالتها الطبيعية.
   

وحدة إنقاذ السيارات: عودة الزودياك
    يتجه الأشخاص إلى نورفولك لتجديد سيارة قديمة من طراز Ford Zodiac، ولكن سرعان ما نشبت حالة من الشد والجذب عند قيام "فوز" بتغيير اللون مرة أخرى إلى اللون الأصلي
   

وحدة إنقاذ السيارات: أزهار اللوتس
    يسافر "تيم" و"فوز" إلى الريف للبحث عن سيارات ساءت أحوالها، ويحتاج أصحابها إلى المساعدة لتجديدها وإعادتها إلى حالتها الطبيعية.
التبليغ عن خطأ