الثلاثاء 27 09 2016 - 06:31 مساءً
0405-2015

سلسلة افلام Underworld مترجمة

سلسلة أفلام الأكشن و الفانتازيا و مصاصي الدماء Underworld مترجمة بجودة BRRIP

تاريخ الإضافة : الإثنين 04 05 2015 - 12:11 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 04 05 2015 - 01:18 صباحاً
23,033
سلسلة افلام Underworld مترجمة
سلسلة Underworld من أربع أجزاء اليكم قصة كل واحدة منها :
قصة فيلم Underworld 2003 :

تشترك "سيلين"، محاربة مصاصي الدماء الجميلة، في الحرب بين مصاصي الدماء وعرق الذئاب. وعلى الرغم من أنها تتماشى مع مصاصي الدماء ، إلا أنها تقع في الحب مع مايكل، الذئب الذي يتوق إلى أن تنتهي الحرب

قصة فيلم Underworld: Evolution 2006 :
تعرض أحداث القصة الحرب بين مصاصي الدماء والمذؤوبين (المتحويلين الذئاب). يعود الفيلم إلى بدايات الخلاف القديم بين القبيلتين.: "سيلين" مصاصة الدماء الجميلة و "مايكل" الذئب الهجين، في محاولة لكشف أسرار أسلافهم. سيكون لهذا العمل حكاية جديدة عن التآمر والحب المحرم ، والتي تأخذهم الى معركة لإنهاء كل الحروب كي يواجه الخالدون العقاب أخيراً.

قصة فيلم Underworld: Rise of the Lycans 2009 :
الفيلم هو استكمال للجزئين السابقين من السلسلة نفسه، والتي تدور أحداثه حول الصراع الدموي بين تجار الموت (مصاصي الدماء) وعبيدهم الليكانز (المستذئبين)، والذين يوحدون صفوفهم بقيادة أحد شباب الليكانز (لوسيان) من أجل الانتقام من قائد مصاصي الدماء، والذي تقع ابنته في حب عدوه لوسيان، وتنجح في إخفاء تلك العلاقة حتى تنضم بالفعل لتلك الحرب الدامية، لكنها تكون إلى جانب الشاب الذي صار قائدا في الحرب ضد والدها.

قصة فيلم Underworld: Awakening 2012 :
الفيلم امتداد للثلاثة أجزاء السابقة حيث تؤدي "كيت بيكنسيل" دور مصاصة الدماء (سيلين) التي تتحرر من نوم دام 12 عام وتهرب من "مفاعل المضادات" بعد تحريرها من قبل شخص مجهول، وتعلم بأمر شن البشر حملة تطهير واسعة للقضاء على المستذئبين ومصاصي الدماء، لكن ذلك لم يعرقل بحثها عن حبيبها (مايكل) الهجين من مصاصي الدماء والمستذئبين، إلا أنها أثناء بحثها تجد أن محررها من النوم هي ابنتها (إيف) والتي تتمتع بقدرات هائلة ورثتها من والدها (مايكل)، الأمر الذي يجعل المستذئبين يبحثوا عنها ويرغبوا في امتلاكها بكافة السبل، لكن سيلين تتمكن نهاية من حمايتها بمساعدة القليل من بني جنسها وتزيل الخطر عن ابنتها، وتستمر في بحثها عن حبيبها (مايكل).

      ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا

 
الأكشن,الفانتازيا,Underworld,مصاصي الدماء,Underworld 2003,Underworld: Evolution,Underworld: Rise of the Lycans,Underworld: Awakening
التبليغ عن خطأ