الثلاثاء 06 12 2016 - 08:03 مساءً
1105-2015

كورس كامل لتعلم لغة البرمجة فيجوال بيسك 2008

11 اسطوانة باللغة العربية لتعلم لغة البرمجة فيجوال بيسك

تاريخ الإضافة : الإثنين 11 05 2015 - 06:35 مساءً اخر تحديث : الإثنين 11 05 2015 - 07:11 مساءً
4,330
كورس كامل لتعلم لغة البرمجة فيجوال بيسك 2008
لغة البرمجة فيجوال بيسك
هي بيئة تطوير ولغة برمجة من مايكروسوفت تستند إلى لغة البيسك الشهيرة. وهي تصنف ضمن لغات البرمجة بالكائنات. منذ أن بدأت مايكروسوفت في اصدار الفيجوال بيسك وهي تلاقى نجاحا باهرا وشعبية لا بأس بها بين المبرمجين نظرا لسهولتها الشديدة في مقابل التعقيد الشديد الذي يواجهه أى مبرمج يسعى لبرمجة ويندوز باستخدام السي أو السي++. عموما تناسب الفيجوال بيسك تطبيقات قواعد بيانات والتطبيقات المخصصة للشركات الصغيرة وبرامج الحسابات وهي مريحة وسهلة وتؤدى الغرض بالإضافة إلى أنها تسمح للمبرمج بالتركيز على حل المشكلة فغالباً ما لا يواجه صعوبات فنية أثناء كتابة برنامج بالفيجوال بيسك. و لكن بقى أن نذكر أن برامج الفيجوال بيسك لا تتم ترجمتها كاملة إلى لغة الآلة مثل السي++ أو الدلفي وإنما تترجم إلى كود وسطى يتصل مع مكتبة ربط تسمى ب"Run Time library" واسمها MSVBM??.dll مع استبدال علامات الاستفهام برقم الإصدار.

لغة البرمجة فيجوال بيسك هي لغة ذات تصميم مرئي واجهة رسومية بعكس بعض اللغات مثل (الاسمبلي) ذات الشاشة السوداء. حيث تحتوي هذه اللغة على العديد من الاوامر بداخلها ولغة سهلة التطبيق تم تطوير هذه النسخة من البرنامج عن النسخة القديمة basic والتي تعمل تحت بيئة dos إلى هذه النسخة التي تعمل تحت بيئة ويندوز. تعتمد اللغة في تطوير تطبيقاتها على الكائنات فهي تشبه العديد من لغات البرمجة الحديثة من حيث اعتمادها على الديناميكية والأحداث. تعني الديناميكية في هذه اللغة القدرة على استدعاء اي اقتران أو اجراء اعتمادا على الحدث. الحدث هو اي عملية يقوم بها مستخدم التطبيق على التطبيق مثل الضغط بزر الفارة أو الضغط على أحد ازرار لوحة المفاتيح أو حتى تحميل نموذج.        " ويكيبديا "


عشرة إسطوانات لتعليم الفيجوال بيسك 2008 تأخذك هذه الإسطوانات من البداية إلي الإحتراف في هذا البرنامج.
+ اسطوانة هدية

Visual Basic 2008

 الاسطوانات عبارة عن شرح فيديو باللغة العربية ومقسمة لعشر اسطوانات بصيغة ايزو

الشرح معمول بطريقة احترافية جدا وسهلة جدا .. واى شخص هايفهم البرمجة وهايقدر يعمل برامج كمان بسهولة ان شاء الله مع هذا الشرح الميسر ..

بعد تنزيل الاسطوانات سيتم فك الضغط عنها .. سيتكون ملف ايزو .. يتم فك الضغط عنه بأبسط الطرق عن طريق برنامج الضغط الشهير والمعروف الوينرار winrar (برنامج الوينرار بيقرا ملفات الايزو)
 وسيتكون ملف ذاتى التشغيل يتم الضغط عليه دبل كليك وتبدا فى الاستماع للشرح الجذاب 
كورس,تعلم,البرمجة,فيجوال,بيسك,اسطوانة,شروحات كورس,تعلم,البرمجة,فيجوال,بيسك,اسطوانة,شروحات
التبليغ عن خطأ