1805-2015

فيلم Looper 2012 مترجم للعربية HD

صانع الحلقة فيلم خيال علمي وحركة وإثارة بطولة النجم بروس ويلز

تاريخ الإضافة : الإثنين 18 05 2015 - 12:27 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 18 05 2015 - 12:49 صباحاً
20,051
فيلم Looper 2012 مترجم للعربية HD
صانع الحلقة (بالإنجليزية: Looper) هو فيلم خيال علمي وحركة وإثارة أمريكي صدر في 2012 من تأليف وإخراج ريان جونسون, وبطولة بروس ويليس وجوزيف غوردون-ليفيت وإيميلي بلنت. ترشح الفيلم لعدة جوائز فاز منها بستة, خمسة منها نالها ريان جونسون.

قصة الفيلم :: بعد اختراع السفر عبر الزمن بحلول العام 2074، يقوم صانع الحلقة وهو شخص مأجور يتلقي أشخاص من المستقبل ويقوم بقتلهم ثم يحصل علي اجره من خلال سبائك الفضة التي تاتي مع الضحية ويستخدم هذا من قبل المنظمات الإجرامية لارسال أولئك الذين تريد التخلص منهم إلى الماضي. جو (جوزيف غوردون-ليفيت) هو صانع الحلقة يواجه نفسه من المستقبل (بروس ويليس) عندما يتم ارساله للتخلص منه. يتناول الفيلم موضوعات تغيير الوقت والعمر والحب والجريمة.

طاقم التمثيل:
جوزيف غوردون-ليفيت وبروس ويليس في دور جو
إيميلي بلنت في دور سارة
بول دانو وفرنك برينان في دور ستيث
نواه سيغان في دور كيد بلو
بايبر بيرابو في دور سوزي
جيف دانييلز في دور آب
بيارس غاغنون في دور سيد
شو تشينغ في دور دور زوجة جو (كبيرة)
تراسي توماس في دور بياتريكس
غاريت ديلاهونت في دور جيس
نيك جوميز في دور دال

الإصدار:
صدر الفيلم في 6 سبتمبر 2012، ليلة إفتتاح مهرجان تورونتو السينمائي الدولي[4], ثم صدر في الولايات المتحدة الأمريكية في 28 سبتمبر 2012 عبر الموزع فيلمديستريكت بالمشاركة مع الشركة تري ستار بيكشرز.

التقييم:
حصل الفيلم على إشادة عالمية من النقاد، حيث حصل على نسبة 93% في موقع الطماطم الفاسدة بناء على 241 مراجعة حيث قالت عنه "كما أنه يشحذ الفكر مثل إثارته، صانع الحلقة هو خليط من الخيال العلمي الأصلي مع ذكاء غير مألوف وأكشن من الطراز القديم". على موقع ميتاكريتيكالفيلم حصل على متوسط تقييم 84% بنائاً على 44 ناقد، مشيراً إلى "إشادة عالمية".

الفيلم بحجم 700 ميجا بايت و بجودة فائقة الدقة HD , تحميل مباشر من موقعكم اكوام.
Looper,2012,اثارة,خيال علمي,بروس ويسلز,وبروس ويليس,إيميلي بلنت,بول دانو Looper,2012,اثارة,خيال علمي,بروس ويسلز,وبروس ويليس,إيميلي بلنت,بول دانو Looper,2012,اثارة,خيال علمي,بروس ويسلز,وبروس ويليس,إيميلي بلنت,بول دانو
  • المدة الزمنية : 2:00
  • سنة الانتاج : 2012
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: English
  • الترجمة: العربية
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
In 2074, when the mob wants to get rid of someone, the target is sent into the past, where a hired gun awaits - someone like Joe - who one day learns the mob wants to 'close the loop' by sending back Joe's future self for assassination.
التبليغ عن خطأ