الخميس 29 09 2016 - 06:19 صباحاً
1805-2015

العرض السنوي WWE Payback 2015

عرض الباي باك السنوي لعام 2015

تاريخ الإضافة : الإثنين 18 05 2015 - 08:10 صباحاً اخر تحديث : الإثنين 18 05 2015 - 04:59 مساءً
14,726
Payback,wwe
انتهى عرض “الانتقام” بايباك اليوم بعدد من الأحداث و النتائج المثيرة التي شهدها جمهور و عشاق WWE حول العالم عبر شبكة WWE المتوفرة في الوطن العربي بالشرق الأوسط و شمال أفريقيا عبر OSN WWE Network HD.

 

النتائج جائت كالتالي: 

 

نزال رباعي على لقب WWE بين سيث رولينز و راندي أورتن و دين أمبروز و رومان رينز


في نزال من العيار الثقيل شهد جمهور WWE حول العالم سيث رولينز وهو يدافع عن لقبه أمام رومان رينز و دين أمبروز و راندي أورتن في نزال رباعي رائع انتهى بفوز بطل WWE سيث رولينز بحركة شهيرة يعرفها الجميع جيدا وهي ذا بيدجري الذي اشتهر بها تريبل اتش الذي خرج في نهاية النزال ليحتفل ببطل السلطة سيث رولينز.
 
اللقاء جاء رائعا و سريعا و شهد الكثير من اللقطات التي جاء أبرزها عندما قام ثلاثي ذا شيلد بالاتحاد من جديد للحظة وجيزة شهدة حركة تريبل باور بومب الذي كان يقوم بها ثلاثي ذا شيلد على خصومهم و هذه المرة كان الخصم هو راندي أورتن (شاهد فيديو اللقطة المميزة عن طريق الضغط هنا).

النهاية جائت بعدما استطاع سيث رولينز تنفيذ حركة بيدجري على راندي أورتن بعد انشغال الاخير بتدخل كين الخارجي الذي حافظ بدوره على وظيفته.

المعركة الأخيرة بين جون سينا و روسيف في نزال “أنا استسلم”
انتهى فجر اليوم النزال المرتقب على لقب الولايات المتحدة بين جون سينا و روسيف و ذلك بعد سلسلة النزالات التي جمعت بينهما منذ فاست لين بداية هذا العام.
المواجهة شهدت قوة و عنف كبيرين و هو ما كان متوقع كون النزال كان يتطلب تحطيم الخصم لجعله يصل الى مرحلة أن يقول "أنا استسلم" حينها يخسر اللقاء, وهو ما لم يحدث بشكل مباشر خاصة و أن جون سينا المنتصر لم يحصل على كلم أنا استسلم من روسيف بل حصل عليها من مديرة أعماله لانا التي قررت التدخل في نهاية اللقاء لتؤكد بأن روسيف يستسلم و ذلك لخوفها عليه.

براي وايت يواجه رايباك
استطاع وجه الخوف الجديد براي وايت من أن يفوز في النزال الذي جمعه برايباك فجر اليوم في عرض الانتقام "بايباك". 
و على الرغم من أن النزال شهد قدرات هائلة من رايباك الذي اثبت للجميع بأنه قوة لا يستهان بها الا ان المخيف براي وايت استطاع و بقوة من أن يعود ليفوز بحركته الشهيرة سيستر أيبيجيل لينتصر وجه الخوف في النهاية.

سيزارو وتايسون كيد يواجهان نيو داي 

استطاع فريق نيو داي من الحفاظ على لقب الزوجي بعد النزال الذي جمع بينهم و بين تايسون كيد و سيزارو في بايباك فجر اليوم.
اللقاء كان ٢ من ٣ تثبيتات حيث حصد تايسون كيد على الانتصار الأول الا أن نيو داي عادوا و استطاعو الفوز ٢-١ في النهاية ليحافظوا على اللقب و ذلك بعد خدعة قام بها الفريق الأخضر و ذلك بعد أن دخل أكسافيير وودز لتثبيت سيزارو في الوقت الذي كان المتفرض أن يكون كوفي كينجستون و بيج اي فقط هم المشاركون في اللقاء و لكنهم سيواجهون الان تحدي أكبر في العرض المقبل اليمنيشن تشامبر في نزال مرتقب داخل القفص الحديدي المرعب العملاق.

دولف زيجلر يواجه شيموس

الفائز : أدريان نيفيل بعد هروب الملك باريت
انتهت المواجهة المرتقبة بين دولف زيجلر و شيموس في بايباك بفوز المحارب الأيرلندي باللقاء و بهذا يتحقق انتقام شيموس بعد خسارته في العرض السابق في أكستريم رولز.

النزال كان مميزا و شهد الكثير من الاثارة خاصة بعد محاولات شيموس اهانة دولف زيجلر الا انها انقلبت عليه في النهاية.
حركة برو كيك كانت كافية ليحصل شيموس على الانتصار في اللقاء خاصة و ان دولف زيجلر فقد اتزانه بعد سلسلة من الهجمات عليه بمجموعة من الحركات مثل الباور بومب و كلوفرليف الاستسلامية لتكون حركة برو كيك هي المسمار الاخير الذي سقط على اثره دولف زيجلر و خسر النزال بسببه.  

التوأم بيلا في مواجهة تامينا وناعومي

الفائزتين: تامينا و ناعومي
استطاعت ناعومي و تامينا أن تثبتا للجميع بأن النجمتين أفضل من التوأم بيلا المكون من نيكي بطلة الديفاز و اختها بري و ذلك بعد تثبيت ناعومي خصمتها نيكي بيلا.

نزال بايباك الاستعدادي - ار تروث يفوز على ستاردست
نزال بايباك الاستعدادي - ذا اسنشن يفوزان على ذا ميجا باورز
التبليغ عن خطأ