السبت 01 10 2016 - 06:31 مساءً
2205-2015

فيلم مزرعة يدوه 2 Grandmothers Farm II

فيلم الرعب الخليجي مزرعة يدوه 2 بطولة منصور الفيلي سلامة المزروعي HD 720P

تاريخ الإضافة : الجمعة 22 05 2015 - 09:54 مساءً اخر تحديث : الجمعة 22 05 2015 - 10:04 مساءً
3,234
فيلم مزرعة يدوه 2 Grandmothers Farm II
استكمالا للجزء الاول والاحداث الغامضة الي وقعت لخمسة من الاصدقاء في مزرعة يدو 
جزء جديد ينتقل عبر مغامرة جديدة انطلقت من ابو ظبي الى مزارع المواقف الطريفة في الفجيرة يواجهون فيها مزردا من المفاجئات والاحداث المخيفة التي حولت رحلة المرح الى الى رحلة خوف ورعب


بطولة 
منصور الفيلي
سلامة المزروعي 
عائشة السويدي
عبد الله المصري
سعيد الشيرياني
محمد مرشد
خالد نعيمي

مزرعة يدّوه - الجزء الثاني
إخراج أحمد زين
سيناريو إبراهيم بن محمد
منتج منفذ شركة ظبي الخليج للأفلام | علي المرزوقي


أحداث الجزء الاول
 فيلم خليجي إماراتي تدور أحداثه في جو كوميدي حول خمسة شبان حيث يقرر الأصدقاء الخمسة تمضية عطلة نهاية الأسبوع في مزرعة جدة صديقهم التي تقع في وسط الصحراء، وفي طريقهم يلتقون بثلاث فتيات يدعوهم معهم لقضاء العطلة ظن الشبان أنهم سيقضون وقتًا ممتعًا سويًا في المزرعة.. ولكن هناك في المزرعة ماينتظرهم من مفاجآت لم تكن بالحسبان لتتحول العطلة من راحة وبهجة إلى حرب شعواء بينهم وبين الجن الغامض، وتصبح العطلة مصدر إزعاج لا ينتهي.

لتحميل الفيلم من هنا
فيلم,مزرعة,يدوه,Grandmothers,Farm,الرعب,الخليجي,منصور,الفيلي,سلامة,المزروعي
'مزرعة يدوه' الاماراتي يحارب الدجل والشعوذة
الجزء الثاني من الفيلم يروي رحلة لمجموعة من الأصدقاء تحوّلت من فرح وفكاهة إلى خوف ورعب. 

ابوظبي - يعرض حاليا الجزء الثاني من الفيلم الاماراتي "مزرعة يدوه" في دور عرض السينما الإماراتية والخليجية.

ويعالج "مزرعة يدوه 2" قضية كيفية التعامل مع الجن والابتعاد عن الدجالين والمشعوذين بقراءة آيات قرآنية والأذكار.

وفيلم "مزرعة يدوه 2" او "مزرعة جدي" من إخراج أحمد زين، وسيناريو إبراهيم بن محمد، وإنتاج شركة ظبي الخليج للأفلام بإدارة علي المرزوقي.

ويروي الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء قرّروا خوض مغامرة جديدة لينطلقوا من أبوظبي إلى الفجيرة في أجواء مرحة ومواقف مضحكة، ولكنهم يواجهون أحداثاً مخيفة تحوّل رحلتهم من فرح وفكاهة إلى خوف ورعب بعد اعتقادهم بتعرض الجن لطريقهم.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من منصور الفيلي وسعيد الشرياني، وياسر النيادي وخالد النعيمي وعبدالله الحميري، وعبدالله الرمسي وسلامة المزروعي ومحمد مرشد، وعويش السويدي والجدة أم راشد، وقام بعمليات التصوير علي بن مطر، وكان محمد مرشد مديراً للإنتاج.

وقال كاتب السيناريو "هذا الفيلم يندرج ضمن أفلام الرحلات، ويحمل عناصر التشويق والكوميديا والرعب، وحاولت تحقيق نقلة نوعية في تطور الأحداث والشخصيات الجديدة في الفيلم ضمن تماسك القصة، بحيث لا يكون المشاهد مضطراً لمتابعة الجزء السابق".

وقال مدير العمل، علي المرزوقي: "ازداد الحافز بعد نجاح الفيلم في قسمه الأول سواء في دور السينما او المهرجانات".

وتلعب الفنانة سلامة المزروعي شخصية "المُطوّعة" وتصفها بأنها "شخصية لها ملابس خاصة بها مثل تصميم خاتمها من الأحجار النادرة على شكل أفعى و"مسباح" من حجر نادر، وهي تقدم دورا كبيرا في كشف خيوط ما يدور من أحداث غامضة داخل المزرعة.

وأضافت أنها شاهدت الفيلم في جزئه الأول أكثر من مرة، كمشاهد عادي، ثم استعدت للمشاركة بالجزء الثاني وما شدها إليه أنه فيلم إماراتي وفكرة الفيلم تناقش موضوع ما وراء الطبيعة.

وتركز السينما الاماراتية على سبر اغوار المواضيع الشائكة والمعقدة لتطرحها بطريقة عصرية تلائم جميع الاذواق.

واعلنت في وقت سابق المؤسسة الاماراتية "إيمج نيشن أبوظبي" أن إيرادات الفيلم الاماراتي الظواهر الخارقة "جن"، قد تجاوزت مليون درهم خلال أيام الافتتاح الاولى.

وقدم "جن" والذي يعد أول فيلم رعب إماراتي في مهرجان أبوظبي السينمائي في عرضه العالمي الأول بفندق قصر الإمارات.

وأثار فيلم "جن" وهو من إخراج المخرج العالمي توبي هوبر والذي يتناول قصة زوجين إماراتيين يعودان للإقامة في شقة مسكونة بالجن في رأس الخيمة، إعجاب المشاهدين ودهشتهم بفضل ما يتضمنه من تفاصيل مثيرة ومؤثرات مميزة.
التبليغ عن خطأ