الجمعة 30 09 2016 - 06:14 صباحاً
0806-2015

سلسلة افلام Step Up مترجمة

سلسلة افلام الرومانسية و الدراما و الموسيقي الرائعة Step Up مترجمة بجودة 720p BluRay

تاريخ الإضافة : الإثنين 08 06 2015 - 06:30 مساءً اخر تحديث : الإثنين 08 06 2015 - 08:04 مساءً
17,238
سلسلة افلام Step Up مترجمة
اليكم سلسلة افلام الرومانسية و الدراما و الموسيقي Step Up المكونة من خمسة اجزاء مترجمة بجودة 720p BluRay بروابط تحميل مباشر و مشاهدة مباشرة من اكوام و قبل كل شئ نبدأ في قصة كل فيلم من افلام السلسلة الخمسة :

قصة فيلم Step Up 2006 :
في بالتيمور ، يعيش المشاكس وراقص الشارع تايلرجيج مع والديه في حي الأفرو الأمريكي الطبقة الدنيا. أفضل أصدقائه هم ماك كارتر وأخوه الصغير سكيني كارتر وهم يتسكعون معاً ويسرقون السيارت. بعد طردهم، يصل الثلاثي الى مدرسة ماريلاند للفنون،مرتكبين أعمال التخريب والتدمير. يلقى القبض على تايلر و يتم الحكم عليه بالعمل لمدة 200 ساعة في خدمة المجتمع في المدرسة و يعينه المدير غوردون لمساعدة البواب في تنظيف المكان. ترى راقصة الباليه نورا كلارك في بعد ظهر أحد الأيام تايلر يرقص في موقف السيارات وعندما كان شريكها أندرو مجهد، يعرض تايلر عليها المساعدة في تصميم الرقص وتقبل عرضه، يقومون بالتدريب ويصبحان قريبان من بعضهما الآخر في حين يصبح تايلر صديق الطلاب مايلز داربي وأفيلا لوسي. لكن عندما يعود أندرو يعلم تايلر بأنه سيتخلى عن كل شيء وأولها الرقص والابتعاد عن نورا، بعد الحادث يقرر تايلر إما ان يتابع حلمه أو العودة الى حياة الخاسر المتمرد.

قصة فيلم Step Up 2: The Streets 2008 :
يحكي قصة لمسة رومانسية تحدث بين اثنين من طلاب الرقص من خلفيات مختلفة في كلية ماريلاند للفنون

قصة فيلم Step Up 3D  2010 :
مسابقة في الرقص في مدينة نيويورك يتنافس فيها اللاعبون على رقصة الهيب هوب ، و تتحول المنافسات إلى مواجهة عالية المخاطر قد تغير مسار حياة المتنافسين

قصة فيلم Step Up Revolution 2012 :
تدور أحداث الفيلم حول وصول فتاة تدعي إيملى "كاثرين ماكورميك" إلى ميامي، مع تطلعات كبيرة لها بأن تصبح راقصة محترفة،تتقابل مع شين "ريان جوزمان" زعيم طاقم الرقص بالحي المهدد باهدم من قبل خطط التنمية الذي يرأسها والدها ، لتبدأ المواجهات بينها وبين والدها من أجل إبقاء الحي وعدم المساس به .

قصة فيلم Step Up All In 2014 :
يذهب (شين) بطاقمه الراقص المعروف باسم (ذا موب) إلى (لوس أنجيليس) بحثًا عن النجاح والشهرة، لكن لا يحالفهم الحظ هناك، فيقررون العودة إلى (ميامي) مرة أخرى، يرحلون جميعا ويبقى (شين). يسمع (شين) بمسابقة رقص في (لاس فيجاس) يحصل الفائز فيها على عقد مدته ثلاث سنوات، فيطلب مساعدة صديقه القديم (موس) في تجميع طاقم راقص جديد. يجمع له (موس) طاقما جديدا من أصدقائه الراقصين المحترفين، ويذهبوا إلى (لاس فيجاس) ليجدوا طاقم (ذا موب) في انتظارهم هناك للاشتراك معهم وتدعيم (شين) و(موس).

      ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا

 
الرومانسية,الدراما,الموسيقي,Step Up,Step Up 2006,Step Up 2: The Streets,Step Up 3D,Step Up Revolution,Step Up All In
التبليغ عن خطأ