الثلاثاء 06 12 2016 - 10:09 صباحاً
1606-2015

مسلسل البيوت أسرار

تدور قصته حول عالم المرأة والنساء وعلاقتها بالمجتمع ومن حولها - المسلسل بجودة HDTV

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 16 06 2015 - 08:08 مساءً اخر تحديث : الإثنين 11 01 2016 - 08:42 مساءً
127,108
مسلسل البيوت أسرار
قصة مسلسل البيوت أسرار :  تدور أحداث المسلسل حول عالم المرأة والنساء من الناحية الاجتماعية، وعلاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها من خلال عرض بعض الوقائع الاجتماعية التي تمر بها أي فتاة خلال حياتها. 

المسلسل من بطولة : 
كريم قاسم
سلوى خطاب
شيرين عادل
أيتن عامر
هنا شيحة
تهاني راشد
ناصر سيف
أحمد صيام 

إخراج: 
كريم العدل

تأليف: 
أحمد شوقي 

المسلسل  : جريمة , غموض
مسلسل البيوت أسرار,البيوت أسرار,رمضان 2015,كريم قاسم,سلوى خطاب,شيرين عادل,أيتن عامر,هنا شيحة,تهاني راشد,ناصر سيف,أحمد صيام,مسلسلات رمضان 2015
مشاهدة مسلسل البيوت اسرار
تحميل مسلسل البيوت اسرار
حلقات مسلسل البيوت اسرار
مسلسل البيوت اسرار كامل
مسلسل البيوت اسرار رمضان 2015
مسلسل البيوت اسرار الحلقة 1 . 2 . 3 . 4 .5 . 6 . 7 . 8 . 9 . 10 . 11 .12 .13 . 14 . 15 . 16 . 17 . 18 . 19 . 20 . 21 . 22 . 23 . 24 . 25 . 26 . 27 . 28 . 29 . 30 
الحلقة الاخيرة 
تحميل مباشر
مشاهدة مباشرة

مسلسل البيوت أسرار الحلقة 1 .. مشاهدة مسلسل البيوت أسرار الحلقة 1 الاولي اون لاين جودة عالية HD يوتيوب رمضان 2015,
مشاهدة مسلسل البيوت أسرار الحلقة 1 الاولي  موقع الاخبار اليوم - ينقل لكم مسلسل البيوت أسرار المقرر عرضة في رمضان  المقبل علي قناة النهار حيث ننقل لكم رسميا كل يوم  في رمضان الحلقات كاملة فكونوا معنا ..
نبذة مختصرة عن المسلسل:: حيث يحكي عن دراما من بطولة هنا شيحة، آيتن عامر، شيري عادل ونسرين أمين. تبدأ أحداث المسلسل في إطار بوليسي مشوق مع جريمة قتل طباخ غامضة، والذي يتم الإكتشاف فيما بعد أنه كان على صلة مع أربع فتيات يعملن في المجمع السكني الذي مات فيه، لتنكشف فيما بعد العديد من الأسرار.
"البيوت أسرار" فكرة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ورشة عمل يشرف عليها أحمد شوقي، ويشارك في بطولته هنا شيحة وأيتن عامر وشيري عادل ونسرين أمين، وتدور أحداث المسلسل حول عالم المرأة والنساء من الناحية الاجتماعية، وعلاقة المرأة بالمجتمع وعائلتها وأصدقائها من خلال عرض بعض الوقائع الاجتماعية التي تمر بها أي فتاة خلال حياتها.
ع نخبة منوعة من نجوم العرب منهم: باسل خياط وإيتن عامر هنا شيحة وشيري عادل ونسرين امام وسلوى خطاب والكثير من النجوم يلتقون في الجزء الأول من المسلسل الجديد "البيوت أسرار".المسلسل يحكي قصة جريمة قتل طباخ في أحد أفخم المجمعات السكنية في مصر والتي تشد اهتمام الصحافة، وتتصدر عناوين الصحف، كيف لا؟ وقد حصلت الجريمة خلال حفلة أقامتها فنانة معروفة وبحضور العديد من الصحفيين والفنانين احتفالا بحصولها على دور جديد في أحد الأفلام المنتظرة.,لاق ظ.

ومع النهاية الصادمة للحفل، تبدأ التحقيقات، وتصبح الحقيقة ضرباً من الخيال، ففي كل بيت وكل عائلة أسرار ستجعل الكشف عن القاتل مهمة مستحيلة، بل أنها قد تكشف عن جرائم أكبر تحيط بتلك العائلات الثرية، والعائلات الفقيرة المرتبطة بها. بينما يتورط في هذه الفوضى 4 بنات على علاقة بالطباخ في هذا المجمع السكني المشؤوم.

يصدف أن كل واحدة منهن تعمل بمهنة بسيطة في هذا المجمع وكل منهن تمتلك طباعاً مختلفة ولكن المشكلة الكبرى هي أنهن يعشن خديعة كبيرة دون أن يعلمن ذلك، والنتيجة قد تجرهن نحو مخاطر وخيمة قد تؤدي الى توجيه إصبع الاتهام لهن. خصوصاً بعد أن بدأت الأسرار تنكشف، فكل واحدة منهن قامت بسرد تفاصيل حياتها بدقة تجعلك في حيرة وتساؤل حول تورطها بالجريمة أم لا .. ولكن النهاية ستكون صادمة.. فياترى من هو القاتل؟ ولماذا قتل الطباخ بالتحديد، وما هي علاقة الفتيات بالقاتل والقتيل؟
التبليغ عن خطأ