الثلاثاء 27 09 2016 - 06:37 صباحاً
2707-2015

برنامج تطوير وانشاء البرامج Visual Studio 2015 Enterprise

لانشاء البرامج والتطبيقات البرمجية للمحترفين

تاريخ الإضافة : الإثنين 27 07 2015 - 02:30 مساءً اخر تحديث : الإثنين 27 07 2015 - 05:00 مساءً
3,154
برنامج تطوير وانشاء البرامج Visual Studio 2015 Enterprise
برنامج Visual Studio التابع لشركة مايكروسوفت العملاقة
مجموعة شاملة من الأدوات لمساعدة مطوري البرمجيات على إنشاء تطبيقات جديدة مبتكرة
البرنامج يحتوي على عديد من الإضافات والميزات مثل برمجة تطبيقات تعمل على نظام ويندوز 7
ويمنحك إمكانية التعديل على صفحة ورشة العمل وإضافة/حذف الأدوات الغير مرغوب فيها !

 
Microsoft's Visual Studio 2015 Enterprice is an integrated solution for developing, debugging, and deploying all kinds of applications. It takes up several gigabytes and costs $799, you can try it free for 30 days.So Today i came with serials for the professional version of VS. :)

Install Notes

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬

1.Install Visual Studio
2.Use Serial To Activate
3.That’s all ! Enjoy :)
إذا وددت يوماً أن تنشئ تطبيقاتك الخاصة، فإن هذا البرنامج بمثابة مكانٌ عظيم لتبدأ منه. مشابهاً لـ هايبر نكست ستوديو HyperNext Studio، فإن فيجول بيسك يسمح لك باستخدام كلاً من الإعدادات البسيطة والمتقدمة، ويعدُ أداةً للمطورين على أي مستوٍ من الخبرة. يتيح لك البرنامج بصورة أساسية، إنشاء تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز، مبنية على مبنية على إطار العمل دوت نت .NET. تتضمن الإيجابيات الرئيسية، القدرة على تشغيل تطبيقك الجديد لنطاق متنوع من لغات البرمجة، وكذلك الاحتياطات الأمنية الرائعة.

منذ المراحل الأولى لتطوير تطبيقك – بما في ذلك المرحلة التي تقوم فيها بإنشاء ملف التثبيت الكفء – يقوم فيجوال بيسك بإرشادك خطوة بخطوة. مايكروسوفت فيجوال بيسك 2010 مصممٌ على فكرة الربط بالسحب والإفلات البديهية. لكي تنشئ تطبيق، فأنت تحتاج لإنشاء نموذج أو أكثر، وكلٌ منها يُنسّب إلى شاشة في التطبيق، ثم تحتاج إلى ملئوهم بـ "كائنات،" قد تكون أزرار، أو حقول نصية، أو قوائم، أو خيارات أخرى. قائمة صندوق الأدوات الخاصة بـ مايكروسوفت فيجول بيسك، والتي تجمّع كل هذه العناصر، قد تبدو بدون حدود، وتحتوي على حلول مفيدة لمجموعة واسعة من التطبيقات

الخطوة الأخيرة قبل استكمال التطبيق، هي كتابة أسطر من الأكواد، للتأكد من أن كل الأشياء تعمل مع بعضها كما ينبغي أن تكون. قواعد بناء الجمل تكاد تكون هي نفسها كما في الإصدارات السابقة للـ فيجوال بيسك، وبصورة عامة، فإنها أحد أكثر بداهةً عند مقارنتها بقواعد العديد من لغات البرمجة الأخرى. وإضافة إلى ذلك، فإن محرر النصوص المتضمن في مايكروسوفت فجوال بيسك جيدٌ جداً. وإمعاناً في الجودة، يوجد باحثٌ عن الأخطاء متضمن في البرنامج. الجانب السلبي الحقيقي الوحيد هو أن المبتدئين قد يحتاجون لقضاء بعض الوقت، لتعلم المزيد عن واجهة البرنامج، قبل أن يتمكنوا من القفز إلى حلبة إنشاء التطبيقات.


 
التبليغ عن خطأ