الإثنين 18 12 2017 - 12:55 مساءً
1409-2013

Arabs Got Talent الموسم الثالث - الحلقات متجددة

البرنامج العربي " مواهب العرب " - المرحلة النصف نهائية " العروض المباشرة " - الحلقات متجددة

تاريخ الإضافة : السبت 14 09 2013 - 09:37 مساءً اخر تحديث : الأحد 08 12 2013 - 03:53 صباحاً
70,096
Arabs Got Talent الموسم الثالث - الحلقات متجددة
نجوم ومواهب العرب تتنافس في موسم جديد من برنامج Arabs Got Talent؟

آرابز جوت تالنت برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب. البرنامج هو النسخة العربية من البرنامج البريطاني "Got Talent" الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة إن.بي.سي، ولاقى نجاحا كبيرا.

انطلق البرنامج عربيا في 14 كانون الثاني/يناير 2011 على قناة ام بي سي 4، وهو من تقديم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ومغني الهيب هوب السعودي قصي خضر. يتم تسجيل البرنامج في استوديوهات شركة جي ماجيك في بيروت. تبلغ قيمة الجائزة المقدمة للفائز بالمسابقة 500.000 ريال سعودي وسيارة شيفروليه كمارو.

المسابقة تتألف من أربعة مراحلة هي:
الأولى - مرحلة مقابلات:
تجرى في عدة دول ومدن عربية لانتقاء أفضل المواهب. على المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله. إذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية.

الثانية - مرحلة المشاورات:
وهي مرحلة تصفيات، بها أعضاء لجنة التحكيم يجتمعون ليشاهدوا مرة أخرى عروض المتسابقين الذين أختاروهم في مرحلة المقابلات. مهمتهم انتقاء 48 متسابق لينتقلوا لمرحلة العروض المباشرة.

الثالثة - التصفيات نصف النهائية:
أفضل 48 متسابق اختارتهم لجنة التحكيم سيقدموا أفضل ما لديهم على مدى ستة حلقات تبث على هواء مباشرةً، ثمان مشتركين في كل حلقة. وهنا الجمهور في سائر أنحاء الدول العربية يشار ك عبر التصويت لموهبته المفضلة عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة. يبقى الثلاثة الأكثر تلقيا أتصالات ورغبة من قبل المشاهدين ولكن لا يتم أعلان تسلسل تلقي الأصوات. الأكثر تصويت ينتقل تلقائيا للحلقة النهائية والمتسابق الثاني تختاره لجنة التحكيم حسب رأيها الشخصي والثالث يغادر المسابقة.

الرابعة - الحلقة النهائية:
في الحلقة الأخيرة من السباق يتنافس فيها أفضل 12 موهبة عربية تأهلت من المراحل السابقة، والحكم فيها هو المشاهد العربي الذي سيصوت لمن يراه الأفضل ويستحق الفوز. وموهبة واحدة فقط ستفوز بالجائزة الكبرى المقدمة.
Arabs,Talent,الموسم,الثالث,نجوى كرم,ناصر القصبي,احمد حلمي,علي جابر,برنامج المواهب,جوت الانت,Arabs Got Talent,ام بي سي,mbc,الحلقة الثانية,الحلقة الثاثلة,الحلقة الرابعة,الحلقة الخامسة,الحلقة السادسة
التبليغ عن خطأ