الأربعاء 07 12 2016 - 02:36 مساءً
2808-2015

السلسلة الوثائقية التشبث بالحياة في آلاسكا

برنامج مسابقات جائزته الوحيدة هي البقاء

تاريخ الإضافة : الجمعة 28 08 2015 - 07:08 مساءً اخر تحديث : الإثنين 07 09 2015 - 12:29 مساءً
4,045
السلسلة الوثائقية التشبث بالحياة في آلاسكا
إنها أكثر المجموعات التي توجهت إلى ألاسكا من حيث الصلابة والقدرة على النجاة والبقاء.
ثمانية أشخاص لا نظير لهم يدخلون في تحدٍّ ومنافسة مباشرة، ويخضعون لاختبار ناشونال جيوغرافيك للبقاء في ظل أحوال وظروف المنطقة القطبية الشمالية الصعبة.
يهبط المتسابقون من طائرة خاصة للمناطق النائية وسط براري ألاسكا ولا يملك أيٌّ منهم سوى المواد الخام والمهارة البشرية ليتنقلوا عبر الأودية بين الحيوانات الضارية، فضلًا عن المخاطر الناتجة عن الأحوال الجوية طوال الرحلة.
تمامًا مثل مستكشفي ناشونال جيوغرافيك الأصليين، لا يحصل من ينجح في البقاء على جائزة كبرى اللهم إلا فخر الانتصار والتغلب على التحديات الصعبة التي ترميهم بها الطبيعة الأم.
يعد برنامج Ultimate Survival Alaska برنامج مسابقات جائزته الوحيدة هي ... البقاء!


دليل الحلقات في الاسفل وسيتم اضافتها تباعا

شكر خاص ل hatem28
التشبث بالحياة في آلاسكا,السلسلة,الوثائقية,التشبث,بالحياة,آلاسكا التشبث بالحياة في آلاسكا,السلسلة,الوثائقية,التشبث,بالحياة,آلاسكا
 * فوق الشلالات
تستقل الفرق الأربعة قوارب الكانو وهم يتسابقون عبر البحيرات والأنهار والمحيط في طريقهم إلى منطقة الانتشال في جزيرة أدميرالتي

* التسلق من النار
الفرق الثلاثة الباقية في السباق تناضل في مواجهة الانزلاقات والانهيارات الصخرية والأخاديد الحادة في محاولة لعبور جبال توردريلو القاتلة.

* نهر من الغضب
فيما تجدف الفرق بقواربها المحمولة على طول مجرى نهر سكوينتنا، يواجه المغامرون شلالات هيلز غيت الكابوسية.

* حفرة النار
يناضل شين للتغلب على خوفه من الأماكن المرتفعة، ويواجه غرادي خطر الموت، فيما تجازف الفرق بكل شيء لعبور كتلة هايز الجليدية سيئة السمعة المليئة بالصدوع.

* قبضة حازمة
فيما تواصل الفرق شق طريقها إلى نقطة الانتشال، يواجه أفرادها الرمال المتحركة وحادثاً غريباً قد يفضي إلى موت أحد المتنافسين.

* نهر التشاؤم
السباق إلى توين فولز حافل بالأخطار، فيما يحاول فريق "ذا ماونتنيرز" عبور شلالات كول كريك السريعة، وينجرف تايلر مع التيار.

* ساحة المعركة في القطب الشمالي
في مهمة الأسبوع الحالي هناك سباق على وصلة طولها 50 كيلومتراً من الطرق الجليدية الوعرة، والنزول من جرف بارتفاع 600 متر وخوض صراع طوله 24 كيلومتراً من الشلالات السريعة.

* وحوش ضارّة
في حلقة هذا الأسبوع تتوجه الفرق إلى جزيرة تشيكاجوف، وهي موطن أكبر تجمع للدببة البنية في الكيلومتر الواحد على مستوى العالم، وذلك حتى يتسنى لهم الوصول إلى بلدة الصيد المعروفة باسم بليكان.

* مملكة الدببة
الإنسان في مواجهة الدب عندما تتوجه الفرق الثلاثة الباقية إلى جزيرة أفوجناك أيلاند، التي هي عبارة عن 1126 كيلومتراً مربعاً من البراري الخاضعة لسيطرة دببة الكودياك البنية.
    
* الوديان العميقة والمظلمة
الجولة العاشرة تأخذ الفرق المتنافسة إلى جزيرة كودياك، وهي غابة مطيرة كثيفة الخضرة ومليئة بفرص الصيد وجمع الطعام.

* المعركة الأخيرة
في الجولة الأخيرة، تواجه الفرق الثلاثة أقسى التحديات حتى الآن، ذلك أن عليهم عبور كتلة جليدية مليئة بالصدوع.

* الكفاح من أجل إنهاء
مع اقتراب الساعات الأخيرة من المسابقة من نهايتها، يخاطر أعضاء الفرق الثلاثة الباقية بكل شيء من أجل المجد والتتويج بلقب البطولة، ويتعين عليهم التسابق لقطع مسافة 56 كيلومتراً من البحر الهائج للوصول إلى هناك.
التبليغ عن خطأ