الثلاثاء 06 12 2016 - 08:04 مساءً
1609-2015

برنامج Rapid Typing Tutor 5.0.105

لتعلم الكتابه على الكيبورد بشكل سريع

تاريخ الإضافة : الأربعاء 16 09 2015 - 05:29 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 16 09 2015 - 05:31 مساءً
1,390
برنامج Rapid Typing Tutor 5.0.105
إذا أردتم أن يتحسن مستواكم في الكتابة و إنجاز الكتابة بسرعة و دقة عليكم باستخدام برنامج مدرب الكتابة السريعة 
.مع مدرب الكتابة السريعة سوف تكونوا قادرين على تعلم كيفية استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بكم بشكل أكثر كفاءة و ذلك من خلال بضعة دروس قصيرة مجانية تماما. 
يقدم البرنامج خيارات تعلم مناسبة للأطفال في شكل لعبة للكتابة بينما الكبار يمكنهم استخدام البرنامج بفاعلية في شكل دورات و عمل دروسهم بأنفسهم. إنه البرنامج المثالي للأطفال والكبار ، للمعلمين والطلاب ، كما يحتوي على تقارير وافية تبين مدى تحسن قدرات كل مستخدم. يشمل التقرير واجهة مميزة عبارة عن وحدة إحصائية تشمل 15 معايير مختلفة مثل عدد الكلمات في الدقيقة الواحدة ، و عدد الحروف في الدقيقة الواحدة و تقارير عن دقة الكتابة. 
و يتضمن هذا البرنامج المبتكر واجهة جذابة ملونة ، ومألوفة وسهلة مما يجعل تجربة التعلم ممتعة. ويتضمن البرنامج أيضا مجموعة متنوعة من الوسائل المرئية التي تساعد كل من الأطفال و الكبار على إتقان استخدام لوحة المفاتيح علاوة على مجموعة من الأدوات الإحصائية والرسوم البيانية و الجداول 
. قدرته على دعم عدد من المستخدمين في وقت واحد يجعله البرنامج المثالي للمدارس والكليات و الجامعات.
و قدرته على عمل دورات تدريبية مخصصة يجعله برنامج لا غنى عنه لأعمال السكرتارية و الموظفين والمعلمين و المؤلفين. إمكانية تخصيص الدروس تمكن المستخدمين من إنشاء الدورة الخاصة بهم لاستخدام لوحة المفاتيح و التي تهدف إلى تلبية احتياجات كل مستخدم مهما اختلفت . إنه الحل الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى إتقان جزء محدد من لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح بكامله. 
يحتوى مدرب الكتابة السريعة على لوحة مفاتيح افتراضية تضم حركات يد افتراضية لكي توضح الوضعية الامثل لليدين والأصابع. يمكن للمستخدمين رؤية بقع الضوء على الجزء العلوي من لوحة المفاتيح الافتراضية التي تشير إلى المكان المناسب لليدين والأصابع ، وبذلك و في وقت لا يذكر سيكون وضع أصابعك بشكل صحيح أعلى لوحة المفاتيح الخاصة بك شيء اعتيادي. 
Rapid Typing Tutor can help you to learn touch typing through a series of lesson that include exercises to learn individual letters,numbers and symbols as well as a series of text exercises. A virtual keyboard is displayed below the text to be typed and help you with finding keys ans finger position without having to look at your keyboard. 

Other features include the ability to edit included lessons or to create your own, detailed progress statistics and support for multiple users. Rapid Typing Tutor supports QWERTY, QWERTZ, AZERTY, ABNT2, and Dvorak keyboard layouts.
The program comes with a rather annoying fish tank animation background which can (and probably should) be turned off.

Some Key Features:
· Game plot. Training takes place in virtual picturesque underwater world. Variety of underwater fauna will make fun of your training. The more you improve your printing level the more nice underwater creatures will come to light
· Keyboard emulator will help you learn blind printing quickly. Keys and finger workplaces are lighted
· Uses the simple and colorful interface. Colorful skins library is supported
· You may create your own exercises
· Free lessons choice
· Multiple users with their personal settings are supported
· Suitable for children
التبليغ عن خطأ