السبت 03 12 2016 - 11:44 مساءً
1909-2015

سلسلة افلام The Fast and the Furious مترجمة

سلسلة افلام الاكشن و الجريمة و السرعة الرهيبة The Fast and the Furious 1-7 مترجمة بجودة 720p BluRay

تاريخ الإضافة : السبت 19 09 2015 - 03:13 مساءً اخر تحديث : السبت 19 09 2015 - 08:12 مساءً
48,771
سلسلة افلام The Fast and the Furious مترجمة
سلسلة افلام السرعة و الاكشن و الجريمة الرهيبة بعدد 7 افلام مترجمة بجودة 720p BluRay و نبدأ بقصة كل فيلم من افلام السلسلة السبعة :
قصة فيلم The Fast and the Furious 2001 : يتسرب شرطي سري إلى ثقافة متسابقي السيارات الشوارع في لوس انجلوس ،يبحث للقبض على عصابة اختطاف، ويبدأ في وقت قريب يتفحص مسألة ولائه عندما يقوم أصدقاءه الجدد بسباقات سيارات في الشارع تصبحوا المشتبه بهم الرئيسيين.

قصة فيلم 2Fast 2 Furious 2003 : يعيد الشمل برايان وصديق الطفولة رومان بيرس من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي لاسقاط مصدر المخدرات في ميامي مقابل سجلات واضحة.

قصة فيلم The Fast and the Furious: Tokyo Drift 2006 : يهوى المراهق الأمريكي شون المشاركة في سباقات السيارات غير القانونية. يتحدى غريمه في واحد من هذه السباقات، لكنه يتسبب في تدمير سيارته وينتهي السباق بكارثة. وبدلاً من قضاء عقوبة في السجن ونظرًا لصغر سنه، يتم إرسال شون إلى طوكيو لقضاء فترة من الوقت هناك مع والده الذي يعمل في الجيش. يصل شون إلى طوكيو ويبدأ البحث عن عالم السباقات السرية، ويكتشف عالمًا جديدًا لمنافسات السيارات في العالم السفلي لطوكيو. لا يقتصر الأمر فقط على السرعة، ولكنه يتعلق أكثر بالقدرة على التحكم في السيارة.

قصة فيلم Fast & Furious 2009 : براين اوكينر يعمل الان مع الشرطة الفدرالية في لوس انجلس , يشكل فريق مع دومنيك توريتو ليصل الى انجاز مهمته.

قصة فيلم Fast Five 2011 : دومينيك وفريق طاقمه وجدوا أنفسهم على الجانب الخطأ مرة أخري ، متورطين بين تجار مخدرات و عميل فيدرالى ﻻ يرحم .

قصة فيلم Furious 6 2013 : بعد الإطاحة بإمبراطورية (كينج بين) في وقت ماضي من قبل دومينيك (فين ديزل) وصديقه بريان (بول ووكر) وبقية عصابته، يطلب العميل هوبس (دواين جونسون) من دومينيك وفريقه الإيقاع بعصابة أخرى يقودها أوين شو (لوك إيفانز) وتقديمهم للعدالة، على أن يكون مقابل ذلك إخفاء كافة السجلات القديمة التي تدين دومينيك وفريقه. ومن هنا يبدأ دومينيك خططه لإفساد جميع مخططات (أوين شو) الخارجة عن السيطرة.

قصة فيلم Fast and Furious 7 2015 : استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة، بعد مقتل (أوين شو) وفريقه أصبح بإستطاعة دومينيك (فان ديزيل) وبرايان (بول ووكر) وفريقهما العودة إلي الولايات المتحدة وعيش حياةٍ طبيعيةٍ مُجددًا، ولكن (إيان) الأخ الأكبر لـ(أوين) يسعي للإنتقام لمقتل أخيه من دومينيك، وبالتالي تصمم العصابة بأكملها علي الانتقام من الرجل الذي قام بقتل صديقهم.

      ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا
 
The Fast and the Furious,The Fast and the Furious collection,The Fast and the Furious 1-7,The Fast and the Furious 2001,2Fast 2 Furious,السرعة و الغضب,The Fast and the Furious: Tokyo Drift,Fast & Furious 2009,Fast Five,Furious 6,Fast and Furious 7
التبليغ عن خطأ