السبت 01 10 2016 - 04:47 مساءً
1909-2015

برنامج CyberLink Director Suite 4.0

برنامج احترافي رائع في مجال تحرير ملفات الفيديو

تاريخ الإضافة : السبت 19 09 2015 - 03:39 مساءً اخر تحديث : السبت 19 09 2015 - 03:54 مساءً
1,248
برنامج CyberLink Director Suite 4.0
هو مجموعة متكاملة من الادوات الرائعة للتعامل مع ملفات الوسائط المتعددة لديك صوتيات وصور وفيديو من تحرير و تلوين و دمج وتشغيل والكثير من المميزات الفريدة من نوعها .. حيث تتم معالجة كل شكل من الاشكال في الوسائط المتعددة والترفيه بشكل كبير ويستخدم الكثير من التطبيقات التي تقدم مؤثرات رائعه على الصوت عموماً اذا كان لديك فيديوهات وملفات صوت اناشيد و اغاني ومحاضرات وكلمات او صور وتريد ان تقطعها او تجري عليها تعديلات او اضافات يمكنك الان مع هذه المجموعة الاكثر من رائعه بل الرائعة جداً جداً وهي في خدماتك الان.

عموماً تضم هذه المجموعة افضل البرامج التي ستحتاجها لهذا الغرض كما ذكرناه اعلاء للصور والفيديو والصوتيات ومن البرنامج المدمجة فيها AudioDirector, ColorDirector, PowerDirector, PhotoDirector وكل برنامج من هذه البرامج متخصص في وظيفة معينة يمكنك الاستفادة منهم وسعر هذه المجموعة متكاملة ( $194.99 ) يمكنك شراءها من موقع الشركة مباشرة ان اردت كما ان المجموعة تدعم انظمة التشغيل جميعها تقريبا .

عند تنصيب المجموعة سوف يطلب منك تحديد التطبيقات التي تريد تنصيبها الان اختر ما تريد ويمكنك تنصيب البرامج الاخرى في وقت لاحق ان اردت لن تحتاج اي جهد لتنفيذ عمليه التنصيب فقط اتركه يقوم بعمله و اذهب انت لعملك.
عموماً المجموعة CyberLink Director Suite تجعلك قادر على تحرير ملفات الصوت من اضافة صوت اخر للمقطع او قص ما تريده منه او اصلاح ملف معطوب وجعله سليم او اضافة مؤثرات وصداء وغيرها على المقاطع الصوتية وايضاً يمكنك  تحرير وتعديل ملفات الفيديو بشكل عام تقطيع وقص والكتابة على المقاطع وامكانيات غير طبيعية وايضاً يمكنك ان تقوم بتلوين الصور وتعديل الصور وتضبيط حجمها وخصائصها مع مجموعة الصور والتلوين والكثير من المميزات والابداعات ستجدها في طريقك فلا تتردد في اقتناء هذه المجموعة.



قم بتوليد السيريال واستخدمه في التسجيل
التبليغ عن خطأ