الجمعة 30 09 2016 - 09:39 صباحاً
2709-2015

برنامج Visio Professional 2016

لانشاء الرسومات التخطيطية المتعددة الجوانب

تاريخ الإضافة : الأحد 27 09 2015 - 03:36 مساءً اخر تحديث : الأحد 27 09 2015 - 03:53 مساءً
2,439
برنامج Visio Professional 2016
Microsoft Visio هو برنامج رسومات عالمية التي توفر أدوات مناسبة إظهار معظم مهام العمل
والمهام الفنية باستخدام منتج سهلة للاستخدام
السماح لكافة أنواع العمل والهندسة والمعلومات إنشاء مستخدمين تكنولوجيا
والمشاركة في رسومات تخطيطية للعمليات والأنظمة والبيانات الرقمية.
رسم تخطيطي في Visio تسهيل القيام بما يلي:
* معلومات الاتصال
* إنشاء consensus عبر المؤسسة
* أمثلية العمليات التجارية
* التصميم وتكوين أنظمة معقدة
* العرض والمحافظة على أنظمة تكنولوجيا المعلومات 

نسخة ايزو يتم حرقها على فلاش
إنشاء رسومات تخطيطية بجودة احترافية بسرعة
استفد من مجموعة واسعة مؤلفة من 70 قالباً مضمناً وآلاف الأشكال المتنوعة المتوافقة مع معايير الصناعة بما في ذلك:

    الرسومات التخطيطية للأعمال مثل التخطيطات الانسيابية والخطوط الزمنية ورسومات Pivot التخطيطية والمخططات الهيكلية.
    الرسومات التخطيطية للعمليات مثل المخططات الانسيابية للوظائف التبادلية وIDEF0 (تعريف التكامل لمنهج التخطيط)، وBPMN (Business Process Model and Notation) 2.0 وسير عمل Microsoft SharePoint.
    الرسومات التخطيطية لتقنية المعلومات ITIL (مكتبة البنية الأساسية لتقنية المعلومات)، وActive Directory والشبكات المفصلة والخوادم المجمّعة.
    الرسومات التخطيطية للبرامج وقواعد البيانات مثل مناهج قواعد البيانات وخرائط المواقع الإلكترونية وUML (Unified Modeling Language) 2.4.
    الرسومات التخطيطية للعمليات مثل Six Sigma ومخطط شبكات الأنابيب وأعمال السباكة وتخطيط تدفق القيم
    الرسومات التخطيطية الهندسية، مثل الدارات والمخططات الكهربائية والأنظمة. قوالب محدّثة تلبي التوافق مع معايير Electrical and Electronics Engineers‏ (IEEE).
    الخرائط ومخططات الطوابق مثل HVAC (التدفئة والتهوية وتكييف الهواء) وتخطيطات المكاتب وخرائط المواقع والمساحات. قوالب محدّثة تتضمن ما يزيد عن 600 شكل تتسم بالذوق العصري و400 شكل ذكي تساعد في تعزيز الإنتاجية.

استخدم معالجاً بسيطاً للقيام تلقائياً بإنشاء الرسومات التخطيطية من البيانات بدءاً من المخططات الهيكلية.

تخصيص المخططات وإكمالها بسرعة
خصص رسومات تخطيطية ذات مظهر احترافي باستخدام مجموعة غنية من التأثيرات والنُسق وأضف مظهراً مختلفاً بالكامل على تصميمك ببضع نقرات.
قم بنشاطات إنشاء رسومات تخطيطية شائعة (تغيير الأشكال أو ميزة الموضع والمحاذاة التلقائيتان أو تكرار الصفحات وإعادة ترتيبها) عبر تجربة اللمس البديهي مع المحافظة على بيانات التعريف والترابط بين الأشكال.

أضف الحيوية على الرسومات التخطيطية عبر ربطها بالبيانات

    قم بتمثيل البيانات في الوقت الحقيقي مرئياً في سياق البنى التنظيمية أو شبكات تقنية المعلومات أو عمليات التصنيع والأعمال المعقدة للحصول على الصورة كاملة. اربط أشكال Visio بالعديد من مصادر البيانات بما في ذلك Microsoft Excel وMicrosoft Excel Services وActive Directory وMicrosoft SQL Server وMicrosoft SQL Azure وقوائم Microsoft SharePoint وBusiness Connectivity Services.
    أظهر الأنماط والمعاني في بياناتك باستخدام رسومات البيانات، مثل الأيقونات والرموز والألوان والرسومات الشريطية المليئة بالحيوية.
    استفد من طريقة عرض محدّثة على الدوام لبياناتك من خلال إبقاء رسمك التخطيطي متصلاً بمصدر البيانات، ليتم تحديث تنسيق الشكل تلقائياً بحيث يعكس التغييرات في البيانات الأساسية.
    استفد من إمكانية الاتصال الشاملة بجداول Excel وبدّل رسومات البيانات وفقاً لتفضيلاتك بنقرة واحدة.

نظرة عن قُرب للشريط في رسم تخطيطي خاص بـ Visio حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى مهامك.

تحديد العمليات وتحسينها وتوفيرها بفعالية تامة
قم بتوثيق العمليات بالرموز المعيارية التي تختارها. مع أكثر من 20 قالباً للعمليات، يوفّر Visio حلاً شاملاً لكل أنواع العمليات بما في ذلك العمليات في —BPMN 2.0 وسير عمل SharePoint والتخطيطات لتدفق القيم وEPC.
استفِد من التجربة البديهية لإنشاء العمليات الفرعية وضمان التناغم بين فرق العمل.
تحقق من الرسومات التخطيطية باستخدام قواعد المصادقة المضمنة أو المخصصة لضمان إنشائها بالتوافق مع أفضل ممارسات إنشاء الرسومات التخطيطية العامة أو معايير الصناعة أو متطلبات التوافق.
استخدم Visio Services في SharePoint لمشاركة العمليات مرئياً ونقلها عبر مستويات الشركة، أو مراقبة نشاطات العمليات عبر إمكانية الاتصال المباشر بالبيانات.

التعاون في العمل بسهولة مع أعضاء الفريق على الرسومات التخطيطية

    اسمح للآخرين بإضافة تعليقات إلى رسم تخطيطي أو شكل من أي جهاز تقريباً، سواء من خلال Visio أو من خلال مستعرض باستخدام Visio Services (يجب توفر SharePoint Server أو SharePoint Online). احصل على مؤشرات مرئية للأشكال التي يعمل عليها الآخرون أو يعلقون عليها وقم بمزامنة الرسومات التخطيطية بسهولة عند حفظها.
    نظّم عمل الفريق وقلّل من خطر حدوث أخطاء من خلال السماح لشخصين أو أكثر بالعمل على الرسم التخطيطي نفسه في ملف واحد وفي الوقت ذاته.
    احصل على توضيح فوري للتعليقات من خلال بدء محادثة مراسلة فورية أو مكالمة صوتية/فيديو مع المراجعين من ضمن Visio مباشرةً. (يتطلب تطبيق مراسلة فورية متوافقاً مثل Microsoft Skype for Business أو Microsoft Lync).
التبليغ عن خطأ