الخميس 08 12 2016 - 12:17 صباحاً
2909-2015

برنامج WYSIWYG Web Builder 10.4.5

لتصميم و تحرير صفحات الويب بطريقة سهلة و منظمة

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 29 09 2015 - 10:49 صباحاً اخر تحديث : الثلاثاء 29 09 2015 - 11:03 صباحاً
876
برنامج WYSIWYG Web Builder 10.4.5
برنامج تصميم المواقع يساعدك على تصميم و تحرير صفحات الويب بطريقة سهلة و منظمة، يوفر لك البرنامج العديد من الأدوات لإنشاء و تصميم صفحات لموقعك الإلكتروني مع تحرير النصوص بكل سهولة كما يتيح لك العديد من الأشكال و القوالب الجاهزة و التي من الممكن استعمالها في تصميم موقعك على شبكة الانترنت، الآن أصبح بإمكانك تصميم و تحرير صفحات هتمل HTML بدون معرفة مسبقة عن لغة الهتمل HTML أو أي لغة برمجية أخرى! أنت سيد نفسك الآن في تصميم صفحات موقعك بكل سهولة و ملئها بالنصوص و الصور و القوائم و كل ما ترغب به، ليصبح موقعك الإلكتروني جاهزا لرفعه و عرضه على زوارك الأعزاء، و برنامج تصميم المواقع سهل جدا في الاستخدام و لا يحتاج منك الى خبرة في البرمجة و التصميم.

يأتي برنامج تصميم المواقع كوسيلة سريعة و سهلة في تصميم المواقع الإلكترونية، و صفحات المواقع تتكون من ثلاثة عناصر مهمة و هي أولا الهيدر (رأس الصفحة) و دائما يكون اعلى الصفحة يحتوي على شعار الموقع و روابط الموقع الرئيسية و المهمة، ثانيا البودي (محتوى الصفحة) و هذا الجزء يوضع فيه كامل محتوى الصفحة مثل تحرير النصوص و إضافة الصور الى غير ذلك، ثالثا و اخيرا الفوتر (ذيل أو نهاية الصفحة) يكون اسفل الصفحة أو نهايتها يوضع فيه حقوق الموقع و بعض الروابط المهمة أيضا مثل حول الموقع و اتصل بنا الى غير ذلك.

بعد معرفة طريقة الصحيحة لتصميم صفحات الموقع عليك الآن استخدام مهاراتك في إختيار شعار معبر للموقع و كتابة المحتوى الجيد و الذي يستفيد منه الزائر كل هذا يتم من خلال برنامج تصميم المواقع و بعد تصميم صفحات الهتمل البسيطة لمواقع يمكنك رفعها على الاستضافة الخاصة بموقعك عن طريق برامج الأف تي بي FTP و بعد رفع الصفحات سوف تظهر لكل الزوار الذين يدخولون موقعك عن طريق محركات البحث أو عن طريق المواقع الإجتماعية.

إذا كان حلمك هو إمتلاك موقع إلكتروني على شبكة الأنترنت لكنك لا تملك الخبرة الكافية في تصميم موقعك بنفسك و لا تعرف شيئ عن البرمجة بلغة الهتمل، اقول لك لا تقلق يمكنك تصميم موقع بنفسك و في خطوات بسيطة جدا و هي إستخدام برنامج تصميم المواقع الذي يغنيك عن اي برنامج آخر في تصميم المواقع، فهو يوفر لك جميع الادوات لتصميم صفحات لموقعك و من الوظائف الأخرى للبرنامج هو تحرير أكواد الهتمل HTML و استعراضها و التعديل عليها، يمكنك الآن مجانا تحميل و تجربة برنامج تصميم المواقع بىخر اصدار و تصميم صفحات الويب بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




 
Web Builder is a WYSIWYG (What-You-See-Is-What-You-Get) program used to create web pages. WYSIWYG means that the finished page will display exactly the way it was designed. The program generates HTML (HyperText Markup Language) tags while you point and click on desired functions; you can create a web page without learning HTML. Just drag and drop objects to the page position them 'anywhere' you want and when you're finished publish it to your web server (using the built in Publish tool). Web Builder gives you full control over the content and layout of your web page.
التبليغ عن خطأ