الجمعة 09 12 2016 - 09:38 صباحاً
2010-2015

مسلسل يحيا أنجيلو الموسم الأول مدبلج للعربية

يحكي قصة أنجيلو الذي يحاول التحكم في مجريات حياته باستخدام خطط مبتكرة ومضحكة بمساعدة من صديقيه

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 20 10 2015 - 04:31 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 20 10 2015 - 05:49 مساءً
4,432
مسلسل يحيا أنجيلو الموسم الأول مدبلج للعربية
يعرض "يحيا أنجيلو" لمغامرات أنجيلو الذي يبلغ من العمر 12 عام، وهو يحاول التحكم في مجريات حياته باستخدام خطط مبتكرة ومضحكة بمساعدة من صديقيه، شيروود ولولا

من الشخصيات
أنجيلو - أدهم سيد
شيروود - أحمد عبد الحميد
الأب - ياسر عزت
الأم  
هنتر 
بيتر 
 
أنجيلو صبي شقي ولكنه محبوب عمره 12 عاما، ودوماً ما يتوصل إلى أفكار وخطط معقدة لكي يحصل على ما يعتقد أنه يستحقه هو وأصدقاؤه. وكلما زاد التحدي ضخامة كلما كبرت الخطة، وأنجلو متأكد من أنه لو لم يحل المشكلة مباشرة، فإنه قادر على أن يصحح أخطاءه دائماً!
 
مسلسل,يحيا,أنجيلو,يحيا أنجيلو,انمي,مدبلج مسلسل,يحيا,أنجيلو,يحيا أنجيلو,انمي,مدبلج
في السن الحادي عشرة، أنجيلو هو شاب صغير لكي يسمى رجلاً حكيماً لكنه بالتأكيد يتصرف جيدا على طريقه. من خطط مفصلة و واضحة لاستراتيجيات مصورة، أنجيلو يتحدث بطريقة حلوة ويعمل له طريقه نحو مختلف الخصوم والمشاكل. انه عبقري مع موهبة للخروج من المتاعب.

هو طفل من النوع الذي يتوقف في اللا شيء ،و غير متردد بأي شيء من المشاكل التي وضعت في طريقه. و أكبر تحديات، وأكبر الخطط . و لكن أنجيلو بدون خطة؟ لا يمكن تصوره.

بالتأكيد، انه لديه عقبات معتادة - من الأشقاء والآباء وقوانين المدرسة. ليس لديه ماذا؟ هو ليس لديه أي الاعتماد على القوى العظمى، فقط ذكائه.

الأسلحة الرئيسية في ترسانته هي تخطيطات الذكية، موقف الغير موقر، الطبيعة المتمردة والتفاؤل، والأهم من ذلك كله، روعتها .

تجتمع بين تلك الصفات مع اثنين من أفضل صديقين ، و هما شيروود ملك الخدمات الحسابية و لولا المتحمسة بشكل الخاص ، و مما يضمن فوز ثلاثي.

مع ابتسامة معرفة وحاجب مقوّّس ، يمكن لأنجيلو أن يعطيك المعلومات الداخلية على كيفية الحصول على ما تريده بالضبط. إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك ، يمكنك الاستماع بشكل أفضل عن قرب ...
 
التبليغ عن خطأ