الجمعة 09 12 2016 - 02:11 صباحاً
2810-2015

مسلسل الوحوش و القراصنة مدبلج

مغامرات شيقة في مسلسل الانمي الوحوش و القراصنة

تاريخ الإضافة : الأربعاء 28 10 2015 - 05:16 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 28 10 2015 - 06:43 مساءً
2,137
مسلسل الوحوش و القراصنة مدبلج
ماذا يحدث في الأفق؟ فلين و اليسيسا, قبطانان لسفينة القراصنة أورا والدورادو. و قد نالوا مؤخرا على شهادات دراسية القراصانية ويتنافسون الآن مع بعضها البعض للعثور على الكنز الأسطوري للكابتن باراكودا, القرصان الأكثر رعبا للابحار في البحار السبعة. فلين، مع فريقه من القراصنة، يبحث عن الجزيرة المفقودة من الدلافين، في حين اليسيسا مع فريقها من الوحوش الغادرة، ترغب في إثبات نفسها كقرصانة جديرة. 

وهكذا تبدأ المغامرات، وسط جزر الشبح والبراكين النشطة والغابات المتحجرة. ولكن بعد ذلك يحدث تمرد، حيث القراصنة على متن الدورادو بقيادة فين يتمردوا ضد اليسيسا بحيث يجب على القراصنة الفقيرة ثم الانضمام إلى طاقم أورورا. حان وقت المعركة النهائية! لحسن الحظ، هزمت قراصنة الدورادو السيئة و انتصر فلين! و شهدت جزيرة الدلافين احتفالا ضخما و كل شيء بدا أفضل لفلين واليسيسا، كما لم يعودوا مجبرين على المنافسة ويمكن أن يعيشون في سعادة دائمة على متن نفس السفينة. ولكن من يدري ما تحمل المغامرات الأخرى لأبطالنا
مسلسل,الوحوش,القراصنة,الوحوش و القراصنة,مسلسل الوحوش و القراصنة,انمي,مدبلج مسلسل,الوحوش,القراصنة,الوحوش و القراصنة,مسلسل الوحوش و القراصنة,انمي,مدبلج
What's brewing in the horizon? Flinn and Alisesa, captains of two pirate ships - the Auora and the Eldorado - have just earned their pirate school diplomas, and are now competing with each other to find the legendary treasure of Captain Barracuda, the most feared corsair to sail the seven seas. Flinn, with his band of pirates, is looking for the lost Island of Dolphins, while Alisea, with her band of dastardly monsters, wishes to prove herself worthy of being a true "piratess".

And so the adventures begin, amid ghost islands, erupting volcanoes and petrified forests... but then it's mutiny, as the pirates aboard the Eldarado- all led by Vin- rebel against Alisea, so that the poor "piratess" must then join the crew of the Aurora. Time for the final battle! Fortunately, the villainous pirates of the Eldorado are defeated - Flinn is triumphant! There is much celebrating on the Island of Dolphins. Everything seems to be going better for Flinn and Alisea, as they are no longer forced to compete and can finally live happily ever after aboard the same ship... But who knows what other adventures fate has in store for our heroes?
التبليغ عن خطأ