الثلاثاء 06 12 2016 - 06:00 مساءً
2910-2015

فيلم Monsters University مدبلج للعربية

فيلم الانمي جامعة المرعبين أو جامعة الوحوش مدبلج و بجودة HD

تاريخ الإضافة : الخميس 29 10 2015 - 09:15 مساءً اخر تحديث : السبت 31 10 2015 - 05:16 مساءً
9,299
فيلم Monsters University مدبلج للعربية
جامعة المرعبين أو جامعة الوحوش (بالإنجليزية: Monsters University) هو فيلم كوميديا ورسوم متحركة حاسوبية ثلاثي الأبعاد من إنتاج بيكسار ونشر أفلام والت ديزني. دان سكانلون هو المخرج وكوري راي هو المنتج. جامعة الوحوش هو الفيلم الرابع عشر من إنتاج پيكسار، وهو مقدمة لشركة المرعبين المحدودة الذي صدر في 2001.

يتناول علاقة مايك وسولي أثناء دراستهما بالجامعة، وكيف تغلبا الاثنان على مشاكلهما وخلافاتهما حتى أصحبا أفضل صديقين.

كحال سابقه بيلي كريستال وجون غودمان وستيف بوسيمي وفرانك أوز يعودون لتأدية أصوات مايك وازاوسكي وجيمس ب. سوليفان وراندال بوجز وجيف فانغز، على التوالي. بوني هنت، التي أدت صوت الآنسة فلينت في الفيلم الأول، أدت في هذا الفيلم صوت معلمة مايك في الأبتدائية، الآنسة كارين جريفيز. صدر الفيلم في 20 يونيو، 2013 في الإمارات العربية المتحدة و21 يونيو، 2013 في الولايات المتحدة. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية من النقاد[9] وكان أدائه ممتاز في الصناديق التذاكر وجمع 715 مليون$ حول العالم مقابل ميزانيته التي قدرت ب200 مليون$.

قصة الفيلم :
يعود بنا الفيلم إلى أيام الجامعة عندما كان مايك وازوسكي (بيللي كريستال) وحشاً صغيراً يحلم بأن يصبح مخيفاً؛ خاصة وهو يعتقد أنه أفضل مخيف في جامعة الوحوش، ولكن خلال الفصل الدراسي الأول له في الجامعة تتغير خطط مايك بعد أن يلتقي بالبارع جيمس بي سوليفان (صوت جون جودمان)؛ الذي وُلد مخيفاً بشكل طبيعي. التنافس بين الاثنين يخرج عن السيطرة ويكون السبب في طردهما من جامعة النخبة المرعبة، وتصبح الأمور أسوأ عندما يُضطران إلى العمل معاً جنباً إلى جنب مع مجموعة غريبة من الوحوش الماهرة.

الفيلم مدبلج لللغة العربية و بجودة فائقة الدقة HD
Monsters,University,جامعة المرعبين,جامعة الوحوش,Monsters University,انمي,انميشن,اطفال,خيال,كوميدي
التبليغ عن خطأ