0111-2015

فيلم الانمي Madagascar 1 مدبلج للعربية

فيلم الانميشن مدغشقر 2005 Madagascar مدبلج لللغة العربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : الأحد 01 11 2015 - 11:10 مساءً اخر تحديث : الأحد 01 11 2015 - 11:45 مساءً
44,838
فيلم الانمي Madagascar 1 مدبلج للعربية
مدغشقر (بالإنجليزية: Madagascar) هو فيلم متحرك حاسوبياً أنتجته دريم ووركس أنيمايشن. صدر الفيلم في 27 مايو، 2005، أما إصدار DVD فتم نشره في 15 نوفمبر، 2005. أبطال الفيلم هم أربعة حيوانات: الأسد أليكس (بين ستيلير)، الحمار الوحشي مارتي (كريس روك)، الزرافة ميلمين (ديفيد شويمير)، وفرس النهر غلوريا (جادا بينكيت سميث).

الفيلم مدبلج لللغة العربية و بجودة فائقة الدقة HD

القصة: تدور قصة الفيلم حول الأصدقاء الأربعة الذين يعيشون حياة مترفة سهلة في حديقة الحيوان إلى أن يفكر (مارتي) في تجربة الحياة في البرية ويحاول الهرب ثم يتم شحنهم بالخطأ وتفلت الصناديق التي تحملهم في البحر ويستقرون على جزيرة مدغشقر، حيث مملكة قرود ال ليمور التي تعيش في تهديد مستمر من حيوانات الفوسا التي تقتل منهم أعداداً كبيرة.

وهناك يكتشف الأسد (أليكس)طبيعته المفترسة على خلاف أصدقائه الأخرىن ويصدم لذلك، إلا أنه يستطيع أن يتغلب على طبيعته المفترسة وينقذ أصدقائه الثلاثة وبقية مملكة قرود الليمور من الحيوانات المفترسة التي تهددهم.

في نفس الوقت تستطيع البطاريق الاستيلاء على الباخرة التي أقلتهم جميعا ويأتون أيضاَ إلى جزيرة مدغشقر بعد أن وجدوا أن القطب الجنوبي من الصعب العيش فيه بالنسبة لهم، فيأتون إلى هذه الجزيرة الدافئة المشمسة. وهنا تأتي النجدة للأصدقاء الأربعة فيقررون العودة إلى نيويورك مرة أخرى، إلا أنه تحدث مفاجأة في نهاية الفيلم، حين يصعدون على متن السفينة فيجدونها بدون وقود !

لتحميل جميع اجزاء الفيلم Madagascar 1 , 2 , 3
فيلم الانمي Madagascar 1 مدبلج للعربية
فيلم الانمي Madagascar 2 مدبلج للعربية
فيلم الانمي Madagascar 3 مدبلج للعربية
Madagascar,مدبلج,مدغشقر,2005,انمي,مغامرات,كوميدي,Madagascar 1
  • المدة الزمنية : 1:23
  • سنة الانتاج : 2005
  • نوع الملف : MKV
  • اللغة: العربية
  • الإصدار: الاول
  • محتوى الفيلم : عائلي و امن
  • جودة الصورة : HD
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
التبليغ عن خطأ