الجمعة 09 12 2016 - 05:50 صباحاً
0811-2015

فيلم Wreck-It Ralph مدبلج للعربية

فيلم الانميشن رالف المدمرWreck It Ralph 2012 مدبلج لللغة العربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : الأحد 08 11 2015 - 09:16 مساءً اخر تحديث : الأحد 08 11 2015 - 11:45 مساءً
7,346
فيلم Wreck-It Ralph مدبلج للعربية
رالف المدمر (بالإنجليزية: Wreck-It Ralph) هو فيلم رسوم متحركة حاسوبية عائلي من نوع الأكشن والكوميديا أمريكي الأصل، التي أنتجته أستوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وتوزعه أفلام والت ديزني. هو فيلم الرسوم المتحركة 52 في سلسلة كلاسيكيات والت ديزني. الفيلم من إخراج ريتش مور، الذي أخرج حلقات من عائلة سيمبسون وفيوتشوراما، وقد كتب السيناريو جنيفر لي وجونستون فيل من القصة التي كتبها مور، جونستون وجيم ريردون. قدم جون لاسيتر كمنتج تنفيذي للعمل. قام بتأدية الأصوات في الفيلم كل من جون ك. رايلي، سارة سيلفرمان، جاك مأكبراير، وجين لنتش. يحكي الفيلم عن شرير في لعبة آركيد يتمرد على دوره ويحلم بأن يصبح بطلا. يسافر بين الألعاب في الآركيد، في النهاية ينبغي عليه القضاء على التهديد الخطير التي يمكن أن يؤثر على الآركيد بأكمله، والذي كان سببا فيه عن غير قصد.

عرض رالف المدمر لأول في العالم بتاريخ 29 أكتوبر 2012، وأفرج عنه عموما في 2 نوفمبر. وكان في استقبال الفيلم نجاحا نقديا وتجاريا، ورشح لجائزة غولدن غلوب لأفضل فيلم رسوم متحركة وجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة. وفاز أيضا بجائزة آني لأفضل فيلم رسوم متحركة. . عرض على تلفزيون ج بتاريخ 2015/4/3 بمناسبة العام الثاني للقناة لاول مرة وعرض مرة اخرى في ايام العيد بتاريخ 2015/7/23

حبكة الرواية: يتوق رالف المدمر ليكون محبوب في لعبة فيليكس المصلح التي بطلها فيليكس الشخصية الطيبة. المشكلة هي، أن لا أحد يحب الشخصيات الشريرة. يقوم رالف بزيارة باقي الألعاب ساعياً لتحقيق حلمه بالحصول على ميدالية تثبت أنه شخصية صالحة، ولكنه يجد نفسه متورطاً في لعبة عسكرية تهدد حياته. عندها تبدأ مغامرته التي ستعلمه ماذا يعني أن يكون شخصية طيبة.

الفيلم مدبلج لللغة العربية و بجودة فائقة الدقة Full.HD
Ralph,Wreck-It,رالف,رالف المدمر,Wreck-It Ralph,انمي,انميشن,كارتون,2012,مدبلج,كوميدي,خيالي,Wreck It Ralph Ralph,Wreck-It,رالف,رالف المدمر,Wreck-It Ralph,انمي,انميشن,كارتون,2012,مدبلج,كوميدي,خيالي,Wreck It Ralph
A video game villain wants to be a hero and sets out to fulfill his dream, but his quest brings havoc to the whole arcade where he lives.
التبليغ عن خطأ