1811-2015

الفيلم الوثائقي Steve Jobs The Man in the Machine مترجم للعربية

الفيلم الوثائقي المنتظر الذي يروي حياة ستيف جوبز المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة ابل

تاريخ الإضافة : الأربعاء 18 11 2015 - 03:58 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 18 11 2015 - 04:17 مساءً
13,054
الفيلم الوثائقي Steve Jobs The Man in the Machine مترجم للعربية
تدور احداثه حول نظرة على الحياه الشخصية والخاصة على الراحل الرئيس التنفيذي لشركة ابل ستيف جوبز 
فهذا الفيلم يقارن بين الرجل الذي تطلع ذات يوم إلى أن يصبح راهبا بوذيا ورجل الأعمال الذي أنكر نسب أول أبنائه وترأس شركة دفعت أجوراً زهيدة للعاملين بالشركة الصينية التي كانت تقوم بتجميع هاتف آيفون بينما جنى مكاسب بمليارات الدولارات.
ويستعرض الوثائقي لقطات أرشيفية لجوبز ومقابلات مع صحفيين وبعض الأصدقاء القدامى وموظفين سابقين في شركة آبل. ورفضت شركة آبل ولورين أرملة جوبز التعاون.

 
Steve Jobs: The Man in the Machine is a documentary film about Steve Jobs directed and produced by Alex Gibney. After a few festival showings, the film was released to the Internet on September 4, 2015 and in limited release to theaters on September 19, 2015

الفيلم الوثائقي Steve Jobs The Man in the Machine مترجم للعربية

الوثائقى ممتع وشيق ويقدم معلومات لاول مرة يتم طرحها فى وسائل الاعلام 
يحكي ايضا علاقة ستيف جوبز وستوديوهات بيكسار قبل بيعها لديزنى وانتاج اول فيلم انيمشن كامل بالتقنيات الحديثه وهو حكاية لعبة 1 وكل شيء تقريبا منذ ولادتة حتى وفاتة 

 
الفيلم,الوثائقي,Steve,Jobs,Machine,Steve Jobs The Man in the Machine,Steve Jobs,The Man in the Machine,ستيف جوبز,بيكسار,ديزنى,حياة ستيف جوبز,الرئيس التنفيذى لشركة ابل,Steve Jobs The Man in the Machine Full,Steve Jobs The Man in the Machine مترجم,Steve Job
  • المدة الزمنية : 128 د
  • سنة الانتاج : 2015
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
Trailer إعلان المادة
بعد أربع سنوات من وفاته مازال ستيف جوبز الذي شارك في تأسيس شركة آبل يفتن الجمهور حيث يطرح فيلمان جديدان في فصل الخريف يحللان حياته ومشواره المهني، وذلك بحسب وكالة رويترز. 

وبالنسبة لأليكس جيبني الحاصل على عدة جوائز عن أفلامه الوثائقية فإن الوقت قد حان لإعادة تقييم جوبز الطموح الذي كان يسعى دوما إلى الكمال، وأحدث ثورة في عالم الاتصالات، لكن معاملته لأصدقائه وأسرته وزملائه في العمل زخرت بالتناقضات في بعض الأحيان.

ولا يقدم فيلم (ستيف جوبز : ذا مان إن ذا ماشين) Steve Jobs: The Man in the Machine حقائق جديدة. لكنه يقارن بين الرجل الذي تطلع ذات يوم إلى أن يصبح راهبا بوذيا ورجل الأعمال الذي أنكر نسب أول أبنائه وترأس شركة دفعت أجوراً زهيدة للعاملين بالشركة الصينية التي كانت تقوم بتجميع هاتف آيفون بينما جنى مكاسب بمليارات الدولارات.

وعلق جيبني في فيلمه قائلا: “تمتع بتركيز راهب لكنه لم يكن لديه إحساس بالآخرين”.

ويستخدم الفيلم الوثائقي – الذي يعرض في دور السينما الأمريكية في 4 سبتمبر/ أيلول – لقطات أرشيفية لجوبز ومقابلات مع صحفيين وبعض الأصدقاء القدامى وموظفين سابقين في شركة آبل. ورفضت شركة آبل ولورين أرملة جوبز التعاون.

وقال جيبني إنه لم يسع لتشويه صورة جوبز الذي استقبل العالم وفاته بسرطان البنكرياس في 2011 بحزن يليق برحيل أحد نجوم موسيقى الروك.

وأضاف: “ما دفعني لصنع هذا الفيلم كان لماذا بكى كثير من الناس الذين لم تكن لهم علاقة بستيف جوبز عندما رحل”.

وذكر جيبني إن هناك سؤالا كان يود أن يوجهه لجوبز إذا سنحت له الفرصة.

وقال: “كان دائم الحديث عن القيم وقيم آبل. كنت أريد سؤال ستيف جوبز ما هي قيمك؟ من فضلك عبر عن قيمك. هذا ما كنت أود أن أسمعه منه بطريقة أمينة ومباشرة”.

تجدر الإشارة إلى هناك فيلم روائي يحمل اسم (ستيف جوبز) من بطولة مايكل فاسبيندر الذي يلعب دور الرئيس التنفيذي الراحل لشركة آبل ومن المقرر عرضه في أكتوبر تشرين الأول.


تحميل ومشاهدة فيلم Steve Jobs: The Man in the Machine 2015 مترجم بجودة BRRip
تدور احداث فيلم Steve Jobs: The Man in the Machine حول نظرة على الحياه الشخصية والخاصة على الراحل الرئيس التنفيذي لشركة ابل ستيف جوبز تحميل ومشاهدة فيلم Steve Jobs: The Man in the Machine 2015 مترجم بجودة BRRip

الفيلم الوثائقي Steve Jobs The Man in the Machine مترجم للعربية
التبليغ عن خطأ