الخميس 08 12 2016 - 08:07 مساءً
2711-2015

احتفالية النادي الاهلي الأكثر تتويجا في العالم كاملا

احتفالية الرعاية الخاصة بالنادي للإعلان عن توقيع العقود مع شركة صلة

تاريخ الإضافة : الجمعة 27 11 2015 - 07:31 مساءً اخر تحديث : السبت 28 11 2015 - 12:16 مساءً
4,061
احتفالية,النادي,الاهلي,النادي الاهلي الأكثر تتويجا في العالم,توقيع العقود مع شركة صلة,النادي الاهلي يوقع العقود مع شركة صلة,امال ماهر,محمد حماقي,احتفالية النادي الاهلي 2015,احتفالية النادي الاهلي كاملة
نظّم مجلس إدارة النادي الأهلي ، مساء أمس، احتفالية الرعاية الخاصة بالنادي للإعلان عن توقيع العقود مع شركة صلة، إضافة إلى الاحتفاء بفوز النادي بلقب الأكثر تتويجًا بين أندية العالم، فغي احتفالية فنية أحيتها المطربة المصرية، آمال ماهر، بجانب عدد من الفقرات الفنية الأخرى، تخللها إعلان الشركات الراعية للنادي الأهلي في موسمه الجديد.

وشهدت الاحتفالية، التي أقيمت فوق سفح الأهرامات، حضور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إضافة إلى عدد كبير من رموز النادي الأهلي على مر الأجيال، وعدد من اللاعبين السابقين، وعلى رأسهم محمد أبوتريكة، ووائل جمعة، وإسلام الشاطر، وسيد معوض، بجانب النجمين حسام، وإبراهيم حسن، ورموز الرياضة المصرية، فيما تغيب حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، ومحمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأسبق.

وتطرق محمود طاهر في كلمته الافتتاحية للحفل للحديث عن المتربصين بالنادي، وقال: أرحب بمن ليسوا معنا اليوم ولم يحضروا. ولكنهم سيبقون رغم كل شيء. هم الأصحاب الحقيقيين لهذا الحفل، كل عاشق للأهلي هم سبب مكان النادي، وأشكرهم جميعاً.

واستدرك قائلاً: وإلى الذين يرددون الأكاذيب من أجل خطف الأضواء وانتباه الجميع على حساب الأهلي، أقول لهؤلاء، الأهلي سيبقى أكبر منكم ومن الجميع ولن ينجح أي أحد في تخريبه.

وتابع: لن ينجح أي شخص في تخريب أو تشويه صورة الأهلي أمام أي أحد، خلف الأهلي جمهور عظيم. قد يختلف وقد يعاتب المجلس ولكن هذا الجمهور عند أول إشارة خطر تهدد الأهلي يصبح هو الحامي والمدافع الأول عن ناديه.

وأوضح : بالرغم من الإشاعات والأكاذيب لمحاولة إرباك الأهلي ولكن لن ينجح أحد. لم ولن ينجح أي شخص في تشويه صورة الأهلي.

اعتدنا دائماً أن نكون أصحاب الخطوة الأولى في مصر، نحن دائما من نبدأ مرحلة جديدة. مرحلة ستغير من معالم الكرة المصرية، وهذه كلمة أخيرة للجميع. كل مرحلة بناء تشهد أخطاء وتعثرات فلا عمل بدون هفوات.

واختتم : لن نتراجع عن حماية الكيان ومواصلة تطويره. وأشكر الجميع، أشكر جمهور الأهلي. السند الحقيقي للأهلي في كل مكان وزمان.

امال ماهر في احتفالية النادي الاهلي بلقب " النادي الأكثر تتويجاً على مستوى العالم " - اغنية بطولات امال ماهر تغني للاهلي احتفالية الاهلي.
التبليغ عن خطأ