الجمعة 02 12 2016 - 09:46 مساءً
1312-2015

مسلسل Breaking Bad الموسم الخامس مترجم

الموسم الخامس كاملاً من مسلسل الجريمة والاثارة Breaking Bad مترجم بجودة HD720

تاريخ الإضافة : الأحد 13 12 2015 - 10:48 مساءً اخر تحديث : الإثنين 14 12 2015 - 02:50 صباحاً
31,114
مسلسل Breaking Bad الموسم الخامس مترجم
قصة مسلسل Breaking Bad الموسم الخامس (2012-2013) : بعد مقتل غاس، يتعاون والتر مع جيسي ومايك من أجل إنشاء عمليةٍ جديدةٍ لإنتاج وبيع الميث. بحيث يتعامل مايك مع جميع جوانب المشروع المتعلقة بالمعارف والموزعين، في حين يتعاون والتر وجيسي مع شركة لمكافحة الحشرات المنزلية من أجل إنتاج الميث في المنازل المغطاة التي تعمل بها الشركة. هانك وإدارة مكافحة المخدرات يتمكنان من تحديد هوية 9 سجناءٍ ومحامٍ واحدٍ كانت لهم علاقاتٌ إجراميةٌ مع مايك. يقتل والتر مايك ومن ثم يستعين بجاك ويلكر(مايكل بوين)، قائد العصابة النازية، من أجل القضاء على موظفي غاس العشرة في السجن. تستمر أعمال والتر دون أي عوائق إلى أن يقرر ترك العمل بعد جمعه لأكثر من 80 مليون دولار.

لاحقاً، يُدعى هانك إلى منزل والتر، حيث يعثر بالصدفة على أحد كتب والتر ولكنه يحمل رسالة إهداءٍ موقعةٍ من غايل بوتيكر. يدرك أن والتر هو نفسه هايزنبيرغ ويبدأ سراً بإعادة التحقيق من جديد. يشكل هانك تحالفاً مع جيسي الذي أصبح يحقد على والتر بسبب أفعاله السيئة التي تجاوزت الحدود. من دون أي خيارٍ آخرٍ يستعين والتر بجاك مرةً أُخرىً من أجل قتل جيسي. يحاول والتر مواجهة جيسي في الصحراء، ولكن هانك ينصب له فخاً ويقوم باعتقاله. تصل جماعة جاك إلى المكان حيث يتشابكون مع هانك في معركة أسلحة نارية. يقوم جاك بإعدام هانك على الرغم من توسلات والتر إليه لعدم فعل ذلك. يتم الإمساك بجيسي ويُجبر على العمل كعبد، من أجل إنتاج الميث للعصابة. قبل مغادرتهم، يأخد جاك وعصابته معظم أموال والتر ويتركون له 11 مليون فقط.
أدّت صدمة سكايلر ووالتر الأصغر الشديدة بسبب موت هانك إلى تحميلهما والتر المسؤولية الكاملة عن ذلك، ويرفضان مغادرة ألباكركي معه بل ويتصل والتر الأصغر بالشرطة من أجل التبليغ عن والده. يمضي والتر الأشهر التالية مختبأً في كوخٍ صغيرٍ في نيوهامبشير بينما يعاني من السرطان الذي قد عاد إليه مرةً أُخرىً. يعود لاحقاً إلى نيومكسيكو من أجل زيارة عائلته مرةً أخيرةً وللإنتقام من جاك. لاحقاً في نفس الليلة، يقتل والتر جميع أفراد عصابة جاك ويحرر جيسي، الذي يهرب من المنطقة قبل وصول الشرطة. يدرك والتر بأنه قد أصيب بجروحٍ قاتلةٍ جراء إطلاق النار ويستسلم تدريجياً لإصابته أثناء دخول الشرطة إلى المستودع.

معلومات اخرى حول هذا الموسم من المسلسل والذي يعد الاخير 
في 14 أغسطس عام 2011 أعلنت قناة AMC عن تمديد المسلسل لموسمٍ خامس وأخير مكونٍ من 16 حلقة. تم تقسيم هذا الموسم إلى جزئينِ مكونينِ من 8 حلقاتٍ لكلٍ منهما، تم عرض الجزء الأول 15 يوليو، 2012 وانتهى في 2 سبتمبر، 2012؛ وبدأ عرض الجزء الثاني في 11 أغسطس، 2013، وتم عرض الحلقة الأخيرة منه في 29 سبتمبر، 2013.


 لتحميل المواسم السابقة لهذا المسلسل : 

مسلسل Breaking Bad الموسم الأول من هنا
مسلسل Breaking Bad الموسم الثاني من هنا
مسلسل Breaking Bad الموسم الثالث من هنا
مسلسل Breaking Bad الموسم الرابع من هنا
 
Breaking Bad,Breaking Bad 2012,Breaking Bad 2013
التبليغ عن خطأ