الخميس 21 09 2017 - 08:35 مساءً
2909-2013

فيلم انمى المغامرات والكوميديا A Bug's Life مدبلج

فيلم الانميشين و المغامرات و الكوميديا حياة حشرة A Bug's Life 1998 مدبلج للعامية المصرية

تاريخ الإضافة : الأحد 29 09 2013 - 08:09 مساءً اخر تحديث : الجمعة 05 05 2017 - 10:23 مساءً الموضوع محدث
12,423
فيلم انمى المغامرات والكوميديا A Bug's Life مدبلج
فيلم الانمى حياة حشرة - A Bug's Life مدبلج للعامية المصريةيحكي الفيلم عن إحدى مستعمرات النمل التي يسيطر عليها عصابة من الجراد الشرير والتي تفرض على المستعمرة جمع الحبوب لصالحها مما يفرض على النمل عبئا إضافيا لجمع الحبوب للجراد ثم لنفسه قبل حلول موسم المطر الذي يلزمون فيه المستعمرة. إلا أن "فليك" النملة الذكية وبطل الفيلم يقرر الرحيل عن المستعمرة والذهاب إلى مدينة مجاورة من أجل الاستعانة بحشرات مقاتلين لمعاونة قومه على نبذ سيطرة الجراد عليهم. ويوافق حكماء النمل على رحيل "فليك" من أجل التخلص من متاعبه التي يسببها دائما بواسطة أختراعاته.

وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي حيث ينجح "فليك" في الحصول على مساعدة من مجموعة من الحشرات ظانا أنهم مقاتلين إلا أنه يكتشف بعد عودته معهم إلى المستعمرة أنهم حشرات سيرك تم طردهم ولكنه يخفي هذا الأمر على قومه حتي ينكشف بواسطة مدير السيرك الذي جاء إلى المستعمرة بحثا عن موظفيه السابقين..
وفي النهاية ينجح "فليك" بمساعدة حشرات السيرك التي قررت مساعدته في مهمته وبتضافر جهود النمل القضاء على "هبار" زعيم عصابة الجراد الشرير وبذلك تنتهي سيطرة الجراد على مستعمرة النمل إلى الأبد
.

الشخصيات
فليك 
الأميرة 
عطا 
دوت 
هبار 
بتفلي 
فرنسيس 
هملش
 
فيلم A Bug's Life,انمي,فيلم حياة حشرة,حياة نملة,قصة نملة فيلم A Bug's Life,انمي,فيلم حياة حشرة,حياة نملة,قصة نملة
التبليغ عن خطأ