الإثنين 05 12 2016 - 04:25 صباحاً
2612-2015

مسلسل الانمي روبن هود HD مدبلج

مسلسل الانمي الرائع روبن هود مدبلج للعربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : السبت 26 12 2015 - 05:21 مساءً اخر تحديث : السبت 26 12 2015 - 06:50 مساءً
11,268
مسلسل الانمي روبن هود HD مدبلج
يتصدى روبن الصغير وأصحابه لهفوات الأمير جون في عرض ممتع يجتمع فيه العمل والصداقة الرائعة لخلق مزيج من السعادة الغامرة . وعلى الرغم من سنواته العشر إلا أن روبن هود يعتبر بطلاً حقيقياً. يستقر روبن في مطحنة قديمة في منتصف غابة شيروود الكبيرة بعد أن أعلن الأمير جون بأنها دولة خارجة عن القانون. يقف روبن بمساعدة أصحابه والخادم الصغير ماريان في وجه الأمير جون متصدياً لقراراته الساذجة والضرائب الجائرة التي فرضها.

عدد الحلقات 30 حلقة
مدبلج باللغة العربية
جودة عالية
مسلسل,الانمي,روبن,هود,مسلسل روبن هود,روبن هود مدبلج,مسلسل روبن هود مدبلج مسلسل,الانمي,روبن,هود,مسلسل روبن هود,روبن هود مدبلج,مسلسل روبن هود مدبلج
روبن هود ابن لرجل نبيل كان يدافع عن الخير إلى أن مات هو وزوجته ودُمر منزله، فقرر روبن أن يخطو خطى والده وأن يدافع عن المظلومين، وأخذ يتنقل في الغابة ويتعرف على الأصدقاء.

تعرف على عصابة الغابة وزعيمها جون، الذي لا يهمه إن كانت تصرفاته صحيحة أم خاطئة، كل همه أن يسطو على الناس المارة ليأخذ ما يحتاجه كي يعيش هو وعصابته، لكن روبن أصلح حالهم.

أما عدو روبن الأكبر هو اللورد ألواين الذي كان سبباً في موت والده، ولم يكف أبدا عن ظلم الناس، وقد حاربه إلى آخر لحظة.

هناك جيلبيرت الذي كان يكن لروبن العداء ولعائلته أيضا، وقد عانى منه روبن الكثير، مع أنه لا يكرهه أبدا, لكن جيلبيرت قد صلحت حاله في الحلقات الأخيرة.
التبليغ عن خطأ