2712-2015

فيلم Frozen Fever مدبلج للعربية

فيلم الانمي القصير حُمى الجليد 2015 بجودة BluRay

تاريخ الإضافة : الأحد 27 12 2015 - 09:08 مساءً اخر تحديث : الأحد 27 12 2015 - 09:23 مساءً
45,462
فيلم Frozen Fever مدبلج للعربية
حُمى الجليد او Frozen Fever هو فلم قصير وجزء أخر لفيلم ديزني ملكة الثلج الذي تم إصداره عام ٢٠١٣.

تم الإفصاح عن الفيلم القصير بتاريخ ٢ سبتمبر، ٢٠١٤ كجزء من فيديو قصير يتكلم عن كواليس صناعة فيلم ملكة الثلج بعنوان The Story of Frozen: Making a Disney Animated Classic. وسيتضمن الفيلم أغنية أصلية جديدة كليا من كتابة كريستن أندرسن لوبيزوروبيرت لوبيز. وسيتم عرضه في صالات العرض بتاريخ ١٣ مارس، ٢٠١٥ مع فيلم الحركة الحية الجديد من صنع ديزني، سندريلا.

أحداث الفيلم
الملكة إلسا متحمسة جداً لأنه عيد ميلاد آنا وتريد ان تجعل يوم أختها المميز رائعاً ومثالياً. بإستخدام قواها الثلجية، تقوم إلسا بتزيين كعكة ميلاد آنا بأشكال ثلجية: مجسم ثلجي لآنا وإلسا يتزلجان على الجليد معاً بسعادة. قام كريستوف بصنع لافتة كبيرة وقام بوضعها في وسط القلعة وكتب عليها "عيد ميلاد سعيد يا آنا". قضت إلسا وكريستوف الصباح بأكمله في التجهيز لحفل ميلاد آنا وأوشك الوقت على النفاذ. قبل ان يسرعا لايقاذ آنا، تركت إلسا كريستوف ليهتم بالحفل حتى تصل ضيفة الشرف.

قامت إلسا بالتسلسل لغرفة آنا وهزت أختها برفق، التي لازلت نائمة. سارعت آنا في الإستيقاظ بعد أن علمت عن اليوم الذي خططت له إلسا، قامت بالقفز من السرير مباشرتاً. عطست إلسا، ولكن كلتا الأختين لم يلاحظن رجلان الثلج الصغيرين الذين ظهرا في الهواء، ثم وقعا على الأرض وبدئا في الركض. في بداية اليوم، قامت إلسا في إستعمال سحرها لصناعة فستانين لها ولآنا قبل ان يبدأوا رحلة إستكشافية داخل القصر والبحث عن هدايا آنا في أماكن مختلفة في أرجاء القصر. داخل درع الفرسان، وجدت آنا سواراً. وداخل الدولاب، وجدت ساعة حائط بها مجسم لأولاف. وفي الشرفة كان هناك باقة من زهور عباد الشمس. قامت إلسا بالعطس مجدداً وظهر المزيد من رجال الثلج الضغار، ولكن مجدداً لم يلاحظ كلتا الفتاتين. هرعوا رجال الثلح الى الفناء حيث وجدهم أولاف وكان سعيداً لرؤيتهم. آنا وإلسا تتبعا الخيط في جميع أرجاء مملكة أرينديل. في الطريق وجدت آنا هدايا اخرى مثل: صورة عائلية، جوارب من الصوف، وحتى حوضٌ للأسماك. في نفس الوقت، إستمرت إلسا بالعطس وفي كل مرة تعطس يظهر المزيد من رجال الثلج الصغار ولم لاحظناهن الفتاتان. كانت آنا مستمتعة بوقتها ولكنها كانت قلقة على صحة إلسا. إقترحت عليها ان تعود الى البيت وتستريح ولكن إلسا رفضت. قامت بتوجيه آنا لمركز البلوط، حيث أهدتها أحدى أثقل ساعاتأوكن الجميلة. بعد أن قامت إلسا بالعطس مجدداً، قام أوكن بإعطائهم زجاجة من الدواء لعلاج إلسا، ووافت آنا بأخذه شاكرة، وهي تعلم انها من الممكن ان تحتاجه. بعد ذلك، أخذت إلسا آنا الى منتصف القرية، في المكان الذي بدأ فيه بعض الأطفال محتمعين غناء أغنية عيد ميلاد لآنا.

في نفس الوقت في الفناء، كريستوف، سفن، وأولاف حاولوا جعل كل شيء تحت السيطرة بينما كانت رجال الثلج الصغار تزداد في العدد وتفر هاربة الى الفناء، مسببةً لهم مشاكل عديدة. حين لاحظ كريستوف بعض رجال الثلج الصغار يتسلقون على كعكة آنا قام بجذب رأس أولاف وإستخدمها ككرة بولينغ لأيقاع رجال الثلج من فوق الكعكة قبل ان يقوموا إفسادها. بعدها، قام أحد رجال الثلج الصغار بإفساد لافتة كريستوف وايقاعها من فوق، ولكن سرعان ما حاول أولاف ان يعيدها لمكانها مجدداً ولكنه لم يعد الحروف في نفس الترتيب الصحيح.

في نفس الوقت، قامت إلسا بقيادة آانا لأخر مكان يذهبوا له في رحلتهن، حيث كانت هديتها الأخيرة مخبأة في أعلى قمة برج الساعة. كانت ذراعا آنا قد إمتلأت بالهدايا ورشح إلسا يسوء أكثر فأكثر. آنا أصرت ان على إلسا ان ترتاح، لكنها لم تنصت لها. كانت قد بدأت تشعر بأعراض الحُمى وهي تتسلق الأدراج لأعلى البرج لتبدأ بغناء أغنية عيد الميلاد لآنا ولكن رعان ما فقدت توازنها. تركت آنا كل الهدايا لتقع على الأرض وركضت مسرعة للإمساك بها. ولاحظت ان إلسا مصابة بحُمى ويجب عليها ان ترتاح في السرير، وقامت إلسا أخيراً بالموافقة. بعد ان وصلت آنالمنزلها، شعرت إلسا انها أفسدت حفل ميلاد آنا المثالي ولكن آنا أخبرتها انها لم تفعل. وعندما دخلوا من أبواب القصر، فوجئت آنا بكريستوف، سفن، أولاف ومئات من رجال الثلج الصغار يقدمون لها كعكة عيد ميلادها مع أغنية خاصة. ومن كثرة حماس الأغنية، كان كريستوف يغني بصوتٍ أعلى من باقي أصدقائه وقال بصوتٍ عالٍ "أُحبكِ يا آنا" وسرعان ما أصبح خجولاً عندما لاحظ الإبتسامة الغريضة على وجه آنا. بعدها، قامت آنا بمساعدة إلسا للوصول الى السرير قامت بشكرها على حفل الميلاد الرائع وعلى أفضل هدية قامت بإهدائها لها؛ وهي أنها تركتها لتعتني بها. عالياً على جبل الشمال حيث يكون قصر الجليد، قام كل من كريستوف، سفن وأولاف بزيارة دعبول وقاموا باهدائه موكباً من رجال الثلج الصغار الذين سيعيشوا معه من الان فصاعداً.

تاريخ الإصدار ١٣ مارس، ٢٠١٥ (مع سندريلا)
وقت الفيلم: سبع دقائق
اللغة الأصلية: الإنجليزية
اللهجة في النسخة العربية الرسمية: العربية الفصحى
 
Frozen Fever,Frozen,مدبلج,انمي,انميشن,حمى الجليد
  • المدة الزمنية : 7:00
  • سنة الانتاج : 2015
  • نوع الملف : MKV
  • محتوى الفيلم : عائلي و امن
  • جودة الصورة : BluRay
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ