0110-2013

السلسلة الوثائقية الوحوش المِجهرية مترجم HD

سلسلة الوحوش المِجهرية Micro Monsters مع ديفيد أتينبوروه

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 01 10 2013 - 07:53 مساءً اخر تحديث : السبت 18 03 2017 - 06:41 مساءً الموضوع محدث
9,926
السلسلة الوثائقية الوحوش المِجهرية مترجم HD
الوحوش المِجهرية مع ديفيد أتينبوروه : عالمنا ليس كما هو دائماً ، خُفي عن ملاحظتنا يُكمن عالم مختلف ، مخلوقات ليست مثلنا على الاطلاق غريبة بمعظمها و لا تزال اكثر وفرة من اي مجموعة على الكوكب .
مرحباً بكم في عالم المفصليات العناكب ، العقارب ، والحشرات 
اليوم لدينا تقنيات تصورية جديدة تسمح لنا ان نكشف بتفصيل اكثر من ذي قبل عن طبيعة حياتها طريقة قتالها ، تغذيتها ، تكاثرها .


هذه اللسلة تُقدم صورة جديدة لــ حياة الحشرات الصغيرة في عالم خفي ومجهول في تسلسل بديع وجميل , حيث تصور السلسلة صِراع الحشرات وطريقة صيدها لطرائدها وطرق تناسلها وهيمنتها على بيئتها المُحيطة بها .

لقد تمَّ تصوير هذه السلسلة بطريقة ثلاثية الابعاد وبجودة عالية تمَّ بثها بالتزامن على قناتي SKY HD و SKY 3D في سبع حلقات كل حلقة تُقدم صورة مِن حياة الحشرات الصغيرة والكبيرة المُنتشرة في ثلاث قارات


حلقات السلسله

1- الصراع
2- المفترس
3- المغازلة
4- التناسل
5- العائلة
6- المستعمرة
7- تصوير الوحوش المجهرية

Micro Monsters,سلسلة الوحوش المِجهرية,وثائقي,ديفيد أتينبوروه Micro Monsters,سلسلة الوحوش المِجهرية,وثائقي,ديفيد أتينبوروه Micro Monsters,سلسلة الوحوش المِجهرية,وثائقي,ديفيد أتينبوروه Micro Monsters,سلسلة الوحوش المِجهرية,وثائقي,ديفيد أتينبوروه Micro Monsters,سلسلة الوحوش المِجهرية,وثائقي,ديفيد أتينبوروه
  • المصدر: arabp2p
  • اللغة: الانجليزية
  • الترجمة: العربية
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
التبليغ عن خطأ