الثلاثاء 17 01 2017 - 03:00 مساءً
0110-2013

قوقل تطلق أداة Google Web Designer لتصميم المواقع والإعلانات بلغة HTML5

حصري من شركة Google برنامج Google Web Designer لأصحاب المواقع

تاريخ الإضافة : الثلاثاء 01 10 2013 - 09:41 مساءً اخر تحديث : الثلاثاء 01 10 2013 - 10:36 مساءً
8,024
  • سنة الانتاج : 2013
  • المصدر: عالم التقنية + google
  • اللغة: en
  • الإصدار: beta
شاركنا، .. ما رأيك في هذا الموضوع ؟
قوقل تطلق أداة Google Web Designer لتصميم المواقع والإعلانات بلغة HTML5
بعد أن بات من الواضح قيام المستخدمين باستهلاك الشاشات المتعددة الأحجام والأشكال هو الطريق للمستقبل ولا رجعة فيه، وأن شاشات الأجهزة المحمولة واللوحية هي رقم 1 بالنسبة رهم، لذلك كان ينبغي أن يتم تطوير بيئة المحتوى الذي يُعرض عليها، وهُناك بالفعل العديد من البيئات المتوافقة لذلك، مثل HTML5 وفلاش، وكذلك الحال مع الإعلانات، فمن المتوقع أن تقضي الإعلانات بلغة HTML5 على المصنوعة بالفلاش خلال العامين المُقبلين، ومنذ وقتٍ قريب، لم يَكُنْ لدى المُعلِنِين تلك الأدوات التي يحتاجونها لتطوير ذلك المحتوى، والتي يجب أن تتناسب في نفس الوقت مع خبراتهم البسيطة، كان ذلك في الأمس القريب، إلى أن كشفت لنا قوقل اليوم عن أداة Google Web Designer.

الأداة في مرحلتها التجريبيَّة Beta، والكل مُتحمس لإعلان قوقل عنها؛ لكونها أداة تصميم ذات جودة احترافية جديدة تجعل من لغة HTML5 في مُتناول الجميع، بدءاً من المُصَمِّم إلى الهَاوِي.

إن أداة Google Web Designer الجديدة ستُمَكِّنَكُم من:

إنشاء رسوم متحركة بجودة عالية مبنية على HTML5، مع مجموعة سهلة من أدوات التصميم.
عرض وتحرير الأوامر البرمجيَّة للتَّصامِيمِ الخاصة بِكُم، ومعرفة التعديلات التي تُساعدكم في أعمالكم بشكل تلقائي.
إنشاء التصميمات الإعلانية بسلاسة، سواء كانت لمنصة DoubleClick أو AdMob أو لنشرها على أي بيئة عامَّة تختارونها.
تَلَقِّي التحديثات تلقائيَّاً، دون الحاجة إلى إعادة تحميل التطبيق مرة أُخْرَى.
متوفِّر بشكل مجَّاني تماماً للجميع.

Web Designer من قوقل تتطلب ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو أجهزة ماك بنظام تشغيل 10.7 وما هو أحدث
العرض الترويجي لأداة التصميم الجديدة من قوقل:
 
لتحميل البرنامج قم بالانتقال على صفحة البرنامج الرسمية من هنا:
http://www.google.com/webdesigner
و من ثم الضغط على Download Web Designer
قوقل,جوجل,Google,Designer,المواقع,لتصميم,Designer,الشاشات,HTML5,بالفلاش,الأدوات,المُصَمِّم,التصميم,مصمم,تصميم,رسوم,متحركة,بجودة,عالية,أدوات,البرمجيَّة,DoubleClick,AdMob قوقل,جوجل,Google,Designer,المواقع,لتصميم,Designer,الشاشات,HTML5,بالفلاش,الأدوات,المُصَمِّم,التصميم,مصمم,تصميم,رسوم,متحركة,بجودة,عالية,أدوات,البرمجيَّة,DoubleClick,AdMob قوقل,جوجل,Google,Designer,المواقع,لتصميم,Designer,الشاشات,HTML5,بالفلاش,الأدوات,المُصَمِّم,التصميم,مصمم,تصميم,رسوم,متحركة,بجودة,عالية,أدوات,البرمجيَّة,DoubleClick,AdMob قوقل,جوجل,Google,Designer,المواقع,لتصميم,Designer,الشاشات,HTML5,بالفلاش,الأدوات,المُصَمِّم,التصميم,مصمم,تصميم,رسوم,متحركة,بجودة,عالية,أدوات,البرمجيَّة,DoubleClick,AdMob قوقل,جوجل,Google,Designer,المواقع,لتصميم,Designer,الشاشات,HTML5,بالفلاش,الأدوات,المُصَمِّم,التصميم,مصمم,تصميم,رسوم,متحركة,بجودة,عالية,أدوات,البرمجيَّة,DoubleClick,AdMob
Google Web Designer launches in beta, available now as a free download

Back in June, Google's advertising arm put up a blog post, letting us know it was about to release an HTML5 development tool, called Google Web Designer. Well, it's just arrived today, per a post on Google's own G+ account, and it's available in beta as a free download. Throughout, the tool appears to cater to both seasoned coders, as well as amateurs looking to try their hand at web design (or looking to get it done on a budget). For instance, while you could tweak the code by hand, there's also an option to let Google focus on the HTML5 and CSS3 grunt work while you focus on... the easier stuff (whatever that is).

Likewise, you can animate individual elements using layers or, if you don't know what you're doing, you can just animate scene by scene and let Google fill in the blanks. Additionally, you'll find a suite of 3D rendering tools inside, along with illustration features. As for monetizing your site, Google Web Designer naturally integrates with Google's own AdMob and DoubleClick Studio -- no surprise there. At any rate, if you feel like getting your hands dirty with code, you'll want to hit up that second source link below.
التبليغ عن خطأ
التعليقات
لطرح اي استفسار او مشكلة يمكنك اضافتها باحد قنوات الدعم الفني .. اضغط هنا
*/ -->