السبت 10 12 2016 - 03:13 صباحاً
0701-2016

السلسلة الوثائقية علم البسطاء الموسم 2 مدبلج

اعمال عفوية فوضاوية تأذى منها الاخرين ما هو تفسيرها العلمي

تاريخ الإضافة : الخميس 07 01 2016 - 03:09 مساءً اخر تحديث : الخميس 07 01 2016 - 05:47 مساءً
12,026
السلسلة الوثائقية علم البسطاء الموسم 2 مدبلج
تعود إليكم حلقات "علم البسطاء" في سلسلتها الثانية. كم نحب أن نرى الآخرين وهم يقومون بأعمال فوضوية بطريقة مدهشة وجذابة. يكشف خبراء العلوم في حلقات "علم البسطاء" تحديداً كيف تتحول المغامرة إلى مغامرة فاشلة وأسباب ذلك. 
السلسلة,الوثائقية,البسطاء,علم البسطاء,سلسلة علم البسطاء,وثائقي علم البسطاء,مقالب,حوادث,تصادمات السلسلة,الوثائقية,البسطاء,علم البسطاء,سلسلة علم البسطاء,وثائقي علم البسطاء,مقالب,حوادث,تصادمات

 كل ما يرتفع إلى أعلى، لا بد وأن ينزل إلى أسفل! ينطلق المتزلجون على الماء بالطائرات الورقية إلى عنان السماء، ويخطئ متخطو الحواجز الهدفَ، ويفقد راقصو البريك دانس توازنهم.

إن الانزلاق نزولاً على درابزين سلم يعني أن الأمر سينتهي بك إلى السقوط أرضاً. أيضاً فإن ألعاب دلو الثلج يمكن أن تؤذي الرأس.

كونوا على استعداد لمشاهدة عربات طائرة وزوارق كاياك طائرة وراكبي دراجات طائرة سريعة! ربما تبدو القفزة العمودية سهلة إلا أنها قد تنتهي بمأساة.

يحل فصل الشتاء ويجلب معه الجليد والثلج والكثير من المرح عندما نستمتع بالجليد بحكمة وعقل، إلا أن الطموح الزائد يدفع بعض الباحثين عن الإثارة في عالم ألعاب الجليد إلى الهلاك.

يكشف خبراء العلوم النقاب عن كيفية تحوُّل المغامرة إلى مغامرة شيقة وأسباب ذلك.

كونوا على استعداد للاستمتاع بوقت مليء بالإثارة حيث حوادث الاصطدام والسقوط والانفجار! شاهدوا السائقين وهم يرتطمون بالأشجار، وزلاجات الجليد الآلية وهي تحيد عن مضمار السباق.

تعرَّفوا على كم هائل من الطرق التي تتسبب في إحراجكم وإصابتكم وإذلالكم عندما تهبطون على درجات السلم أو تمتطون ظهر شخص ما أو تتسلقون سلماً.

بإمكان بعض الأشخاص القفز من أعلى جرف صخري والغوص في مياه البحر والخروج منها دون أي ضرر، في حين ينتهي الأمر بآخرين إلى مأساة حقيقية عند القفز من أحد ضفاف الأنهار.

سنشاهد كيف أن الجري إلى أسفل تل منحدر، أو محاولة تنفيذ لعبة هوائية أو إطلاق صاروخ من زجاجة، قد يؤدي إلى كارثة

عليك أن تعرف أنك قد تُسبب لنفسك الإحراج أو قد تتعرض للإصابة، أو الإهانة عندما تقود فوق الماء، أو تُشَغِّل رافعة كبيرة، أو تؤدي حركات بهلوانية هوائية وأنت في السماء.

​كونوا على أتم استعداد حيث سيجرب الهواة بعض الخدع في لعبة البلياردو ويحاولون استعراض مواهبهم في لعبة الصحن الطائر.
 
التبليغ عن خطأ