الثلاثاء 06 12 2016 - 09:51 مساءً
0901-2016

كليب لعيون حايل خالد و محمد الصالح

كليب لعيون حايل بجودة HD 720p

تاريخ الإضافة : السبت 09 01 2016 - 03:50 مساءً اخر تحديث : السبت 09 01 2016 - 03:53 مساءً
1,710
كليب لعيون حايل,محمد الصالح,خالد الصالح
دشنت مجموعة البن الفاخر مساء اليوم في منتجع ومخيم الريع، فيديو كليب لشيلة جديدة باسم «لعيون حايل» من كلمات بدر اللوقان، وفهد السوادي، وأداء والحان خالد الصالح، ومحمد الصالح، وبإشراف سالم التميمي، وتصوير عبدالله النجم، وخالد الشملاني، وإخراج فهد الشملاني، وبتغطية إعلامية من قناة نايلات الفضائية، وذلك بحضور عدد من الإعلاميين والشعراء، والمنشدين، وحشد كبير من الجماهير بالمنطقة.

ويظهر الكليب «شقيقان وهما يتحاوران داخل أحد المجالس الشعبية، بعد أن أغراهما الجو على الخروج لنزهة برية، خصوصاً مع الأجواء الجميلة التي تشهدها عروس الشمال».

وأوضح مالكا مجموعة البن الفاخر بمدينة حائل ثامر ويونس العامر لـ«حائل نت»:«أن الفكرة تبلورت بعد متابعة سجال دار بين شاعرين مميزين في المنطقة عبر موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، وهما يتناولان عبر تغريدات عدة عن أجواء حائل خلال فصل الشتاء».

وأشار إلى « أنه تم الاتفاق سريعا على تفاصيل العمل».

كما يصف العامر هذه التجربة قائلا :«أنها تجربة رائعة وعمل جميل أحببته كثيرا، لا أستبعد أن يكون هناك تعاون جديد في كليب آخر في حال كان العمل مميز ويخدم حائل الحبيبة وأبناءها، متوقعاً أن يلقى أصداء «إيجابية» لدى المتلقين.

وكان حفل التدشين، قد بدأ بتلاوة عطرة للقارىء محمد النقيدان، بعد ذلك فقرة كلمة راعيا الحفل ثامر ويونس العامر، تحدثا خلالها عن فكرة الرعاية، بعدها قدمت قصائد شعرية، وفقرات إنشادية متنوعة، ووصلات تقليد أصوات، قبل أن يعلن المنشد المعروف جابر السلماني عن إعجابه الشديد بشيلة لعيون حايل، ليعلن أنها ستكون على رأس الكاسيت الجديد الذي سيتم طرحه للأسواق خلال الشهر المقبل، تلا ذلك تكريم الرعاة وشركاء النجاح، قبل أن يتوجه الجميع لتناول وجبة العشاء.

يذكر أنه تم تصوير هذا العمل المميز على مدى يومين متتاليين، برعاية ذهبية من مجموعة البن الفاخر، ورعاية فضية من محال السيف غاليري، وفولتي بر لتجهيز المركبات كهربائياً لرحلات البر، وشراكة مع منتجع ومخيم الريع، ومخيم الملكي، وزد قهوتي للضيافة، وعزوتي للحفلات.
التبليغ عن خطأ