الأحد 04 12 2016 - 02:11 مساءً
1401-2016

سلسلة افلام Indiana Jones مترجمة

سلسلة افلام الاكشن و المغامرة Indiana Jones مترجمة بجودة BRRIP

تاريخ الإضافة : الخميس 14 01 2016 - 07:58 مساءً اخر تحديث : السبت 16 01 2016 - 09:29 مساءً
11,110
سلسلة افلام Indiana Jones مترجمة
سلسلة افلام الاكشن و المغامرة Indiana Jones مترجمة بجودة BRRIP مكونة من اربعة افلام اليكم في البداية قصة كل واحد منها :
قصة فيلم Indiana Jones And The Raiders Of The Lost Ark 1981 : تقوم الحكومة الأمريكية بتكليف عالم آثار يدعى إنديانا جونز بمهمة لأستعادة تابوت ضائع قبل أن يعثر عليه النازيون.

قصة فيلم Indiana Jones and the Temple of Doom 1984 : بعد وصوله إلى الهند، يطلب أهالي قرية يائسة من إنديانا جونز العثور على حجر غامض. يوافق إنديانا، وفي أثناء بحثه يصادف طافئة تخطط لشيء رهيب في سراديب قصر قديم.

قصة فيلم Indiana Jones and the Last Crusade 1989 : المغامر وعالم الآثار (إنديانا جونز) يخوض مغامرة مثيرة من أجل الحصول على الكأس المقدس الأسطوري، ويصحبه في تلك المغامرة والده، وهذا الكأس الأسطوري يمتلك قدرة نادرة على شفاء من يشرب منه، ويروى عن هذا الكأس أن من يشرب منه ينال الخلود، ولأجل هذا الغرض يحارب العديد من الأشرار إنديانا للاستيلاء على هذا الكأس . 

قصة فيلم Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull 2008 : تدور أحداث الجزء الرابع من سلسلة أفلام إنديانا جونز في عام 1957، حول صراع إنديانا، الذي أصبح أكبر سناً وأكثر حكمةً، مع عملاء الإتحاد السوفيتي الذين يقودهم سبالكو من أجل الحصول على الجمجمة البلورية. تقود المغامرات جونز إلى أمريكا اللاتينية والجنوبية، ابتداءً من مدينة نيو مكسيكو، ثم كونيكتكت، والعاصمة المكسيكية ميكسيكو سيتي، وأدغال بيرو
 
  ملاحظات هامة :
1. الأفلام مرفوعة علي سيرفيرات تحميل  دائمة لأبد.
2. للمزيد من السلاسل و الأفلام الرائعة والمحبوبة تجدونها في قسم داخلي في الأفلام الأجنبية مسمي أرشيف الأفلام الأجنبية .
3. الأفلام مرتبة حسب تاريخ إنتاجها من الأحدث نزولاً لأقدم .
4. لطلبات الأفلام و السلاسل انتقل لمجتمع اكوام .. قسم الطلبات من هنا
 
الاكشن,المغامرة,Indiana Jones And The Raiders Of The Lost Ark,Indiana Jones,Indiana Jones and the Last Crusade,Indiana Jones and the Temple of Doom,Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skul
التبليغ عن خطأ