الخميس 08 12 2016 - 02:09 صباحاً
2201-2016

لعبة الاكشن Dungeon Hunter 5 v1.6.5e

أروع لعبة قتال وأكشن

تاريخ الإضافة : الجمعة 22 01 2016 - 09:17 مساءً اخر تحديث : الجمعة 22 01 2016 - 09:32 مساءً
3,247
لعبة الاكشن Dungeon Hunter 5 v1.6.5e
يعود بك الإصدار الخامس من Dungeon Hunter 5، الذي قام بتصميمه العلامة التجارية الشهيرة Gameloft، إلى العالم المظلم لهذه السلسلة، والمليء بالوحوش التي تنتظرك للقضاء عليها. لكن اللعبة هذه المرة تحتوي على تنوع أكثر مما سبق.

كما هو معتاد، وقبل أن تبدأ اللعب، سيتعين عليك اختيار أي شخصية تود اللعب بها، حيث يمكنك الاختيار من بين خمسةأنواع مختلفة، والتي تغير كل منها طريقة تعاملك مع تحديات اللعبة المتنوعة. وتختلف الأنواع الخمسة بشكل أساسي في أسلحتهم الأولية: مثل السيف ذو المقبضين، أو القوس المستعرض، أو السيفان، أو العصا السحرية، أو المطرد. 

فور التطوير من إمكانيات شخصية بطلك عند اللعب في نمط القصة، حيث تتمكن من الزيادة من قوته وتجهيزه بمختلف الأدوات (كالأسلحة والدروع والتعاويذ وغيرها)- يمكنك الدخول إلى ساحة المعركة، حيث ستبارز لاعبين آخرين من حول العالم على الإنترنت. كما يمكنك القتال بالتعاون مع لاعبين أخرين.

ومثل جميع الألعاب الأخرى لنفس العلامة التجارية، تحتوي Dungeon Hunter 5 على رسومات وصور متميزة إلى حد كبير، حيث تم تصميم كل العناصر بدقة كاملة حتى أصغر التفاصيل. وكل من إعدادات وشخصيات أبطال اللعبة يجعل من اللعب تجربة ممتعة بالفعل.

إن Dungeon Hunter 5 هي لعبة أكشن وأدوار تعاقبية متميزة، وعلى الرغم من أنها قد تبدو مألوفة لك كثيرًا، إلا أنها تحتوي على تجربة لعب ممتعة، ستجعل معظم اللاعبين يرغبون في مواصلة اللعب أكثر فأكثر. 


تتطلب نظام أندرويد 4.0 أو الأحدث منه.

 
التبليغ عن خطأ