الأحد 11 12 2016 - 09:54 صباحاً
2201-2016

السلسلة الوثائقية نادي قتال الحيوانات الموسم الثاني مدبلج

معارك الحياة والموت بين أكبر وأشرس الضواري في عالم الحيوان

تاريخ الإضافة : الجمعة 22 01 2016 - 09:52 مساءً اخر تحديث : الجمعة 22 01 2016 - 10:46 مساءً
3,934
السلسلة الوثائقية نادي قتال الحيوانات الموسم الثاني مدبلج
حلقات نادي قتال الحيوانات تعود بسلسلة تضم ستة أجزاء تكشف عن معارك الحياة والموت بين أكبر وأشرس الضواري في عالم الحيوان، وبعضها يقاتل على نحو مفاجئ. فبدءاً من الدببة وحتى النسور الذهبية وحتى النمور ووحيد القرن بل وحتى الجرذ البري الصغير، فإن المشاركين في هذه المسابقة المروعة ينحدرون من كل أنحاء العالم. وحلقات نادي قتال الحيوانات ترصد الدراما المصاحبة للمنافسة في مسابقة القتل النهائية، كما تكشف النقاب عما تنطوي عليه من تكتيكات وأسلحة جسدية لا يملك الأبطال من البشر استخدامها، أو لا يستطيعون استخدامها. إنها معارك تدور تحت شعار (كل شيء مسموح به في البرية).


الحلقات

الحلقة 1:
الدب الأشيب والغواناكو والخنفساء

ما الذي يحدث عندما تنقلب أشرس الحيوانات البرية في الأمريكتين ضد بني جنسها؟ سنكتشف ذلك عندما تفشل عملية سرقة قام بها دب الغريزلي، ونشاهد معركة يدافع فيها طائر الزرزور عن عشه.

الحلقة 2:
الفهود والخنازير البرية و الروبيان

من معارك تدور في سيبيريا المتجمدة، حيث ترغم ندرة الموارد النسر الذهبي القوي على القتال من أجل قوته، ويدور قتال دموي بين الفهود في سرينغيتي.

الحلقة 3:
الكنغر و النمر والأخطبوط

المناطق الاستوائية هي ساحات معارك لسحالي الورل التي تتقاتل فيما بينها كالمصارعين، وكذلك أفعى البايثون التي خرجت لتصطاد وجبة غداء فأصبحت هي الفريسة.

الحلقة 4:
الضبع والسرطان و النسر

الحيوانات التي تعيش على ارتفاعات شديدة الارتفاع أو الانخفاض تظل قادرة على خوض حروب شرسة. نشاهد نسراً أصلع  يخوض معركة جوية، وعُصبة من ذئاب القيوط تدخل في حرب.

الحلقة 5:
الخنازير وفرس النهر والبادجر

تتراوح في هذه الحلقة المعارك بين محاولات أنثى الغرير لإطعام صغارها وحتى فرس النهر الذي يدافع عن أسرته ثم عراك شرس بين ديوك الحبش البرية.

الحلقة 6:
الشره والدبور والكوالا

شاهد كيف يدخل أسدان شقيقان في صراع دموي للسيطرة على قطيع من الإناث والصغار، وكيف يقاتل تمساح المياه المالحة من أجل السيطرة على حقوق المياه، ودبابير عملاقة تلتهم ملكتها.
ANIMAL FIGHT CLUB2,السلسلة,الوثائقية,نادي,قتال,الحيوانات,نادي قتال الحيوانات,سلسلة نادي قتال الحيوانات,وثائقي نادي قتال الحيوانات
التبليغ عن خطأ