الثلاثاء 06 12 2016 - 04:03 مساءً
2701-2016

برنامج Lucky Patcher 5.9.6

لتعديل أذونات التطبيقات وتجاوز الحدود

تاريخ الإضافة : الأربعاء 27 01 2016 - 12:07 مساءً اخر تحديث : الأربعاء 27 01 2016 - 01:28 مساءً
2,086
برنامج Lucky Patcher 5.9.6
Lucky Patcher هو تطبيق يمنحك السيطرة الحقيقية على الأذونات التي تعطيها للتطبيقات المثبتة على الأندرويد الخاص بك. يمكنك حذف الإعلانات المفرطة، وتغيير الأذونات، وإنشاء نسخ احتياطية من التطبيقات الأخرى، وأكثر من ذلك بكثير. ومع هذا، فأنت بحاجة إلى جهاز مفتوح root من أجل التمتع بهذه المزايا.

عند فتح Lucky Patcher سترى قائمة شاملة لجميع التطبيقات المثبتة على الجهاز. عليك فقط النقر على واحد منهم لعرض الخيارات المتاحة: عرض معلومات التطبيق، وإلغاء تثبيته، وحذف البيانات الإضافية، والولوج إلى الأدوات الأخرى الخاصة.

من بين هذه الأدوات الخاصة يمكنك أن تجد الميزات المثيرة للاهتمام التي تسمح لك، على سبيل المثال، بإلغاء الإعلانات، وحتى تشغيل التطبيق في الظروف التي كنت عادة لا يمكنك فيها القيام بذلك. يمكنك حتى إنشاء APK معدلة وفقا لتفضيلاتك.

Lucky Patcher تمكنك من السيطرة على التطبيقات المثبتة على الأندرويد الخاص بك. كما هو الحال مع جميع التطبيقات تقريبا التي تعطي المزيد من التحكم للمستخدم، ومطلوب جهاز بالروت للولوج إلى كافة المزايا.

 
You can use this patcher to break some apps' Android Market License Verification or other Verifications. Lucky Patcher is a great Android tool to remove ads, modify Permissions, bypass premium applications license verification, and more. To use all features of Lucky Patcher, you need a rooted device. 


Know :
Although stable, functioning of Lucky Patcher can't be guaranteed at 100%.
So you are solely responsible of use of this application.
Under no circumstances Netbew will be responsible for any problems caused to your device (rebooting loop, unstable system, etc...).

Whats New :
 Use "setenforce 0" at start Lucky Patcher for correct work with system files;
 Add filter to permisions dialogs;
Update custom patches;
 Update translations;
Bugs fixed;
Requires Android: 2.0+ ROOT
Instructions:
Download and save it to your android device.
Install it.
Enjoy
التبليغ عن خطأ