الأحد 04 12 2016 - 12:13 مساءً
3001-2016

فيلم الانمي The Princess and the Frog مدبلج للعربية

فيلم الانميشن الأميرة والضفدع مدبلج لللغة العربية بجودة HD

تاريخ الإضافة : السبت 30 01 2016 - 06:19 صباحاً اخر تحديث : السبت 30 01 2016 - 06:52 صباحاً
10,692
فيلم الانمي The Princess and the Frog مدبلج للعربية
الأميرة والضفدع (بالإنجليزية: The Princess and the Frog) هو فيلم أمريكي من إنتاج إستوديوهات والت ديزني لفن التحريك وتوزيع أفلام والت ديزني. أصدر عام 2009، وهو مقتبس عن رواية الكاتب إ. د. بيكر “الأميرة الضفدعة”، والرواية نفسها مقتبسة عن قصة الأخوين غريم “الأمير الضفدع”. ويعتبر هذا الفيلم رقم ٤٩ من أفلام ديزني الكلاسيكية، الفيلم من إخراج جون موسكر ورون كليمنتس، وهما أخرجا عددًا من أفلام ديزني الأخرى مثل حورية البحر، علاء الدين، هرقل وكوكب الكنز، الموسيقى في الفيلم من تأليف راندي نيومن وتتكون من موسيقى البلوز والجاز والجوسپل.

القصة
الفيلم يحكي عن أمير محب لموسيقى اسمه نافين قابل دكتور ومشعوذ الذي حوله إلى ضفدع. في محاولاته أن يصبح إنسان مرة ثانية قابل فتاة جميلة (وبطلة الفيلم) اسمها تيانا. ظنًا منه أنها أميرة، أقنعها بتقبيله ليتحول إلى أمير ولكن فشلت المحاولة وتحولت هي إلى ضفدع. وتجري أحداث الفيلم عن مغامرات الإثنين ومحاولتهما أن يصبحا بشراً من جديد.
Princess,Frog,الأميرة والضفدع,ديزني,2009,انمي,انميشن,نافين
A waitress, desperate to fulfill her dreams as a restaurant owner, is set on a journey to turn a frog prince back into a human being, but she has to face the same problem after she kisses him.
التبليغ عن خطأ